موعد مباراة النصر ضد التعاون، يستضيف ملعب ” ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) ” مباراة قويةومثيرة في كأس السوبر السعودي عندما يواجه النصر ضد التعاون، يوم الاربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وذلك في إطار مباريات نصف نهائي من بطولة كأس السوبر السعودي موسم 2025/2024.

كريستيانو رونالدو

تعول جماهير النصر السعودي، على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو صناعة الفارق أمام التعاون السعودي والعبور بـ العالمي إلى نهائي السوبر السعودي، وتخطي عقبة التعاون الصعبة، خلال المواجهة غداً

وتعد مباراة النصر والتعاون بمثابة بروفا قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد لـ الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2024-2025، والمقرر انطلاقه في يوم 22 أغسطس الجاري.

ويتواجه الفريقان النصر والتعاون، الأول بصفته وصيف دوري روشين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024، والثاني باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري.

ويلعب الفائز من هذه المواجهة على كأس البطولة، مع المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر، والذي يجمع بين الهلال والأهلي والمقرر إقامتها الثلاثاء 13 أغسطس.

موعد مباراة النصر ضد التعاون في كأس السوبر السعودي

يلتقي النصر ضد التعاون في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كاس السوبر السعودي، مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، علي أرضية ملعب ستاد سلطان، وتنطلق صافرة مباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون، في الدور قبل النهائي من البطولة، في تمام الـ 7.15 من مساء الأربعاء 14 أغسطس الجاري، على أرضية ملعب ستادمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون في كأس السوبر السعودي

تذاع مباراة النصر ضد التعاون في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر لها مساء الاربعاء علي أرضية ملعب ستاد سلطان بن عبد العزيز الرياضية علي قناة SSC sports HD 1 السعودية الحاصلة على حقوق نقل البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القنوات الناقلة كأس السوبر السعودي النصر ضد التعاون مباراة النصر والتعاون مباراة النصر ضد التعاون موعد مباراة النصر والتعاون التعاون والنصر القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون مباراة النصر ضد التعاون فی فی کأس السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي» موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد منافسه منتخب كولومبيا، ضمن إطار منافسات تصفيات كأس العالم، وكذلك القنوات الناقلة.

ويلتقي منتخب الأرجنتين ضد منافسه منتخب كولومبيا، في الجولة الثامنة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب الأرجنتين، إلى تحقيق الفوز أمام منتخب كولومبيا وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الاقتراب من حسم بطاقة الصعود.

بينما على الجانب الآخر، يأمل منتخب كولومبيا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب التانجو، وتفادي الخسارة بالنظر إلى الفوارق بين المنتخبين.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا 


من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب كولومبيا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا


تعتبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية، الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستتم إذاعة المباراة عبر شاشتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة