أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى منطقة الهرم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى.

وفور تلقى بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى منطقة الهرم مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: زحام مرورى حادث مرورى الهرم اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف

لقي طفل يبلغ من العمر 12 عامًا مصرعه، متأثرًا بإصابته في حادث إنقلاب سيارة أسرته بمياه ترعة الإبراهيمية بمحافظة بني سويف، ليلحق بشقيقته الصغرى، التي توفيت منذ ثلاثة أيام بنفس الحادث، الذي نتح عنه ايضا إصابة «الأب والأم وطفلة» بإصابات متفرقة. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، ودفع مرفق إسعاف بنى سويف، بإشراف الدكتور عمرو عثمان مدير فرع بني سويف بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

 

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي جثة لطفلة تدعى "ف.ا." 6 سنوات، وتم إيداعها مشرحة المستشفى، واستقبل المستشفى التخصصي كل من: "ا.ع." 36 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"ا.م." 35 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و" ل.ا." تبلغ من العمر عامين، مصابة بجرح قطعي بالرأس 2 سم، و"و.ا." 12 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيمن وجرح قطعي بالرأس 10 سم، لتلقي العلاج اللازم داخل المستشفى.

 

وعقب مرور ثلاثة أيام لفظ الطفل الأكبر أنفاسه الأخيرة، داخل المستشفى، ليلحق بشقيقته الصغرى، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية، وصّرحت جهات التحقيق بدفن الجثة، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

 

مصرع طفل دفاعًا عن جدته في بني سويف

كشفت الأجهزة الأمنية في بني سويف، ملابسات حادث مقتل "محمد. ر. ر"، البالغ من العمر 14 عامًا، والذي وصل إلى المركز الطبي جثة هامدة بعد تعرضه لعدة طعنات بآلة حادة .

 

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها اللواء محمد الخولى مدير المباحث الجنائية، أن الطفل الذي كان يقيم في قرية بنى عدي التابعة لمركز ناصر، قتل على يد خاله المدعو "أحمد.م."، البالغ من العمر 28 عامًا.

 

وتبين من التحقيقات، أن مشاجرة وقعت بين المتهم وجدة الطفل لأمه بسبب خلافات عائلية، وعندما تدخل الطفل للدفاع عن جدته، طعنه المتهم عدة طعنات بمطواة كانت بحوزته، مما أسفر عن وفاته على الفور.

 

تم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بعرضه على خبير الطب النفسي الشرعي لإجراء عدة اختبارات لتحديد حالته النفسية والكشف عن أي مشكلات قد يعاني منها، مثل الهلاوس أو الاضطرابات النفسية، فيما أمرت بتشريح جثة الطفل لتحديد طبيعة الإصابات والتصريح بدفن الجثة.

IMG-20230714-WA0007(13)

مقالات مشابهة

  • تكثيف أمني لضبط المتهمين بشرقة شقة مذيعة بقناة الأهلي في الهرم
  • تسللا وقت النوم.. تفاصيل سرقة شقة مذيعة على يد لصين في الهرم
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الطالبية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الطالبية
  • مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بالمنصورة
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العجوزة
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية
  • صدمته سيارة.. حادث سير أليم فجراً يودي بحياة شاب في طرابلس