الثورة نت/..
فجّرت قوات العدو الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، شقتين سكنيتين لمعتقلين فلسطينيين في مدينتي رام الله والبيرة بالضفة الغربية.
وأفادت وكالة “وفا” الفلسطينية بأن قوات العدو الصهيوني اقتحمت حي الطيرة في مدينة رام الله وداهمت بناية سكنية تضم شقة للمعتقل الدكتور أيسر البرغوثي، وحي ام الشرايط في البيرة وداهمت بناية سكنية تضم شقة للمعتقل الدكتور خالد الخاروف، قبل أن تفجرهما.


واندلعت مواجهات في حيي الطيرة وأم الشرايط، أطلق خلالها جنود العدو الصهيوني الرصاص وقنابل الغاز السام، ما أدى إلى استشهاد الشاب معتز صرصور من مخيم الأمعري، متأثرا بإصابته الحرجة برصاص العدو في الصدر، وإصابة ثلاثة شبان فلسطينيين بالرصاص، وشاب آخر دعسا بآلية عسكرية.
وكانت قوات العدو الصهيوني قد اعتقلت البرغوثي والخاروف في الثامن من يناير الماضي، بداعي تنفيذ عملية إطلاق نار شرق رام الله. وفي 31 يوليو الماضي، فجرت قوات العدو الصهيوني منزل المعتقل الممرض مريد دحادحة في بلدة عطارة شمال رام الله، بذريعة مشاركته في ذات العملية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: قوات العدو الصهیونی رام الله

إقرأ أيضاً:

استشهاد سبعة فلسطينيين واصابة اخرين في قصف العدو لمنزلين في مخيمي البريج والنصيرات

الثورة نت/..
استشهد سبعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، فجر اليوم الاثنين، في قصف العدو الصهيوني استهدف منزلين في مخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة حجاب في مخيم البريج ما أدى لاستشهاد اربعة مواطنين وإصابة آخرين، نقلوا إلى مسشتفى العودة.

وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة أبو هويشل في شارع الدعوة شمال مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,972 مواطنا، وإصابة 94,761 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تتهم العدو الصهيوني بالاستهتار بحياة الفلسطينيين
  • حزب الله يشن هجوما بمسيرات انقضاضية شمال عكا.. و”قوات الفجر” تستهدف كريات شمونة
  • العدو الصهيوني يجدد قصفه على عدة بلدات في جنوب لبنان
  • تخللها اشتباكات مسلحة.. حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية
  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو الإسرائيلي
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو الصهيوني لمنزلين بمخيمي البريج والنصيرات
  • العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار
  • استشهاد سبعة فلسطينيين واصابة اخرين في قصف العدو لمنزلين في مخيمي البريج والنصيرات
  • وزير مالية العدو الصهيوني : لن ننتحر جماعيا من أجل الاسرى بغزة
  • حزب الله يدك مرابض “الزاعورة” ويوقع ضباط العدو الصهيوني وجنوده بين قتيل ‌‏وجريح