أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فتح باب تلقي طلبات توفيق أوضاع جميع الكيانات القائمة (شركات - أفراد -..) داخل كردون مدينة غرب بورسعيد، قبل صدور القرار الجمهوري رقم 550 لسنة 2019 بإنشاء مدينة غرب بورسعيد، على أن يتم تقديم طلباتهم بمقر جهاز تنمية مدينة غرب بورسعيد ( طريق بورسعيد/دمياط الساحلي - قرية المناصرة )، وذلك اعتباراً من يوم  25/8/2024، وحتى 25/9/2024.



وأكد  الشربيني، حرص الدولة، ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأجهزتها، على مصلحة المواطنين والكيانات المتواجدة بالأراضي المضافة لعددٍ من أحوزة المدن الجديدة، وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

وأوضح الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أنه يتم تقديم كافة المستندات الدالة على الملكية أو الحيازة (أصل للاطلاع + صورة + رفع مساحي من جهة معتمدة) وفقاً للقرارات المنظمة في هذا الشأن، وبناء على قرار الوحدة المركزية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لسياسات وضوابط التعامل مع الكيانات والأفراد بالأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة.

وأضاف  الشوربجي، أن ذلك يأتي استجابة من الهيئة للطلبات المقدمة من الكيانات القائمة (داخل كردون مدينة غرب بورسعيد، قبل صدور القرار الجمهوري رقم 550 لسنة 2019 بإنشاء مدينة غرب بورسعيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وزير الإسكان المجتمعات العمرانية الإسكان المجتمعات العمرانية الجديدة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المدن الجديدة هيئة المجتمعات العمرانية وزارة الإسكان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مصلحة المواطنين الدكتور حسن الشوربجي المهندس شريف الشربيني هيئة المجتمعات توفيق أوضاع وزير الإسكان والمرافق المجتمعات العمرانية الجديد رئيس هيئة المجتمعات العمرانية وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات الشئون العقارية شريف الشربينى وزارة الإسكان والمرافق حسن الشوربجي

إقرأ أيضاً:

شبيهة رضوى الشربيني تعلق بعد نشر صورتها: فرحتني جداً

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها بموقع إنستجرام صورة لفتاة تشبهها بدرجة كبيرة، معلقة: "إيه ده، دي شبهي أكتر مني، مين دي يا جماعة".

شبيهة رضوى الشربيني 

من ناحيتها، عبرت الفتاة شبيهة رضوى الشربيني عن سعادتها بخطوة رضوى الشربيني نشر صورتها عبر صفحتها والتعلق على الشبه بينهما، وقالت في تصريح لإحدى المواقع: صاحية من النوم مخضوضة واتفاجئت، وكنت عامله اللوك دا من شهرين والناس كلها كانت بتقولي إني شبه رضوى الشربيني وكانوا بيعملولها منشن.

أضافت: فرحت من تعليق رضوى الشربيني ونشر صورتي لأنها جميلة ولذيذة وأنا بحبها جدًا وهي متواضعة وبترد على الكومنتات كلها بعد نشر الصورة.

على جانب آخر، كانت انتشرت شائعات شهر يونيو الماضي حول زواج الإعلامية رضوى الشربيني، بعد تداول فيديو لها من كواليس برنامجها هي وبس المذاع عبر شاشة قناة CBC سفرة، خلال تهنئة فريق عمل البرنامج لها، الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أن الإعلامية عقدت قرانها دون الإعلان وكشف هوية عريسها.

وكشفت مصادر أن الفيديو المنتشر لـ رضوى الشربيني، كان مزحة من فريق إعداد برنامجها هي وبس المذاع، وذلك بسبب ارتدائها اللون الأبيض بالكامل، الأمر الذي جعلها تشبه العرائس، بجانب أن الفيديو تم تصويره خلال تحضيرات رضوى لـ حلقة الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن.

مقالات مشابهة

  •  بدء تلقي طلبات إصدار شهادة عدم التباس الاسم التجاري لشركات الأموال
  • الشربيني: مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين»
  • تنمية التجارة يبدأ تلقي طلبات إصدار شهادة عدم التباس "الاسم التجاري للشركات" إلكترونيا
  • شبيهة رضوى الشربيني تعلق بعد نشر صورتها: فرحتني جداً
  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة الدورة 32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع الشئون العقارية والتجارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة