أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فتح باب تلقي طلبات توفيق أوضاع جميع الكيانات القائمة (شركات - أفراد -..) داخل كردون مدينة بورسعيد الجديدة " سلام "، قبل صدور القرار الجمهوري رقم 222  لسنة 2010 بإنشاء مدينة بورسعيد الجديدة " سلام "، على أن يتم تقديم الطلبات بمقر جهاز تنمية مدينة بورسعيد الجديدة بالكيلو 37 طريق العريش الدولي، وذلك اعتباراً من يوم  25/8/2024، وحتى يوم 25/9/2024.



وأكد المهندس شريف الشربيني، حرص الدولة، ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأجهزتها، على مصلحة المواطنين والكيانات المتواجدة بالأراضي المضافة لعددٍ من أحوزة المدن الجديدة، وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

وأوضح الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أنه يتم تقديم كافة المستندات الدالة على الملكية أو الحيازة (أصل للاطلاع + صورة + رفع مساحي من جهة معتمدة) وفقاً للقرارات المنظمة في هذا الشأن، وبناء على قرار الوحدة المركزية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لسياسات وضوابط التعامل مع الكيانات والأفراد بالأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة.

وأضاف الدكتور حسن الشوربجي، أن ذلك يأتي استجابة من الهيئة للطلبات المقدمة من الكيانات القائمة (داخل كردون مدينة بورسعيد الجديدة " سلام "، قبل صدور القرار الجمهوري رقم 222 لسنة 2010 بإنشاء مدينة بورسعيد الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات المدن الجديدة المجتمعات العمرانية الجديدة المجتمعات العمرانية وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية هيئة المجتمعات العمرانية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس شريف الشربيني الدكتور حسن الشوربجي مدینة بورسعید الجدیدة

إقرأ أيضاً:

ماجد المهندس يتصدر إكس بأغنيته الجديدة "الجو"

تصدر ماجد المُهندس، منصة التواصل الاجتماعي إكس، بعد طرح أغنيته "الجو" بالفيديو كليب، الثلاثاء.

والأغنية  من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وإخراج فادي حداد.



وروجت شركة روتانا للأغنية عبر انستغرام"، قائلةً: "في السعودية والبحرين وقطر والكويت والعراق، هاشتاق أغنية صوت الحب ‫ماجد المهندس الجو‬ الجديدة ترند على منصة إكس".
وعلق عدد من مُحبي المهندس على الأغنية الجديدة، فكتب أحدهم "ماجد يستاهل كل النجاحات"، وكتب آخر "ونعيش أنا وياك على الحب متلاقين.. ماجد المهندس الجو".
ومن جهة أخرى يستعد المهندس لإحياء حفل في مهرجان الشيخ زايد، بأبوظبي، في16 نوفمبر (تشرين الثاني) المُقبل. 

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يتصدر إكس بأغنيته الجديدة "الجو"
  • المهندس “بلقاسم حفتر” يفتتح مركز الأم والطفل في مدينة درنة
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروع الخزانات الاستراتيجية سعة 80 ألف م3 بمدينة حدائق أكتوبر
  •  بدء تلقي طلبات إصدار شهادة عدم التباس الاسم التجاري لشركات الأموال
  • تنمية التجارة يبدأ تلقي طلبات إصدار شهادة عدم التباس "الاسم التجاري للشركات" إلكترونيا
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة الدورة 32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • رئيس مجلس أمناء جامعة باديا: ننافس في تقديم تعليم ذو جودة وفارق
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع الشئون العقارية والتجارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة