أعلنت “زين السعودية” عن تعيين المهندس سعد بن عبدالرحمن السدحان رئيسًا تنفيذيًا مكلفًا للشركة، وأوضحت الشركة في بيان للسوق المالية السعودية “تداول”، أن المهندس سعد السدحان سيباشر مهامه بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024م.

ويتمتع المهندس السدحان بخبرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات الرقمية، حيث تدرّج في شركة زين السعودية في عدة مناصب كان آخرها الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين، كما قاد عملية تطوير قطاع الأعمال وتعزيزها على المستوى الوطني بالإضافة إلى دوره في تطوير منظومة رقمية متكاملة تجمع ما بين الاتصالات المتطورة، الحلول السحابية والخدمات الرقمية المرتكزة على خدمات الجيل الخامس 5G، كما عمل على الإدارة الشاملة لمبيعات النواقل والمشغلين.

اقرأ أيضاًالمجتمعباب الملك عبدالله أعلى أبواب المسجد الحرام والأكبر على مستوى العالم بطراز معماري حديث

وكان المهندس السدحان قد انضم إلى “زين السعودية” في عام 2016م، ونجح خلال مسيرته مع الشركة في تحقيق العديد من الإنجازات وقبل انضمامه إلى “زين السعودية”، شغل المهندس سعد مناصب عديدة في كبرى شركات الاتصالات المحلية والعالمية، كما يشغل المهندس سعد منصب عضو مجلس إدارة في شركة ZOI “زين عمانتل الدولية”.

ويحمل المهندس السدحان شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالإضافة للعديد من الشهادات المهنية في القيادة وتقنية المعلومات.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية زین السعودیة المهندس سعد

إقرأ أيضاً:

المهندس “بلقاسم حفتر” يفتتح مركز الأم والطفل في مدينة درنة

الوطن| متابعات

افتتح مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار درنة، والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة، المهندس بلقاسم حفتر، مركز الأم والطفل في مدينة درنة بحضور رئيس جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية حاتم العريبي، ومنسق الشؤون الاجتماعية في القيادة العامة بلعيد الشيخي، ورئيس مجلس مشائخ وأعيان مدينة درنة صالح غيضان.

ويعتبر هذا المركز من المشاريع الحيوية التي تهدف إلى دعم الأمهات والأطفال من خلال توفير الخدمات الاجتماعية ،النفسية، والتعليمية، كما يوفّر الدعم للأمهات في ورعاية أطفالهن، وهو الذي يعد جزءاً من الجهود المستمرة لإعادة الإعمار والتنمية في مدينة درنة، بما يعزز استقرار المجتمع ويوفر بيئة آمنة للمجتمع في المدينة.

الوسوم#مدينة درنة بالقاسم حفتر ليبيا

مقالات مشابهة

  • المهندس “بلقاسم حفتر” يفتتح مركز الأم والطفل في مدينة درنة
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “تنفيذي الشارقة”
  • شرطة أبوظبي تُطلع وفد “تنظيم الاتصالات” على إنجازاتها التطويرية في “المدينة الآمنة”
  • الهيئة السعودية للمياه تعلن موعد النسخة الثالثة من مؤتمر “الابتكار في قطاع المياه” في نوفمبر المقبل
  • “ريف السعودية” يُطلق حاضنتي أعمال التنمية والسياحة
  • “ريف السعودية” يُطلق حاضنتي أعمال التنمية والسياحة الريفية لتعزيز ريادة الأعمال في القطاع الزراعي الريفي
  • وزير الكهرباء في حكومة تسيير الأعمال المهندس غسان الزامل: خروج عدد من المنشآت الحيوية من الخدمة في مناطق من مصياف جراء العدوان الإسرائيلي على محافظة حماة
  • وزير الاتصالات وتقانة المعلومات في حكومة تسيير الأعمال المهندس إياد الخطيب خلال تفقده أضرار العدوان الإسرائيلي: أضرار كبيرة في شبكات الاتصالات جراء العدوان والورشات الفنية تبذل جهوداً متواصلة لمعالجتها
  • رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر
  • “أبوزريبة” يبحث مع وزير الاتصالات بالحكومة الليبية آليات ضبط المخالفات في قانون الاتصالات