صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@20:06:14 GMT

دبا الحصن يطلق مبادرة «دعوة الجماهير»

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

فيصل النقبي (دبا الحصن)


حقق دبا الحصن مكاسب عديدة، في مباراتيه الوديتين أمام النصر، حيث أظهر استعداداً كبيراً للموسم الجديد، وجاءت «التجربتان» ضمن «التحضيرات النهائية» للفريق قبل انطلاق الدوري.
وأسفرت مباراتا الفريق مع «العميد» عن فوز دبا الحصن بهدفين في التجربة الأولى، وخسارته بالنتيجة ذاتها أمام «الأزرق» في الثانية.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه والحكام يعزون أمير الكويت في وفاة سالم العلي طحنون بن زايد: نفتخر بإنجازات شبابنا وندعوهم للتسلح بالعلم

وأكد أحمد عمر النقبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، المشرف على الفريق أن دبا الحصن أصبح جاهزاً تماماً للموسم الجديد، مشيراً إلى أن الأداء المتميز في «الوديتين» يعكس الجهود الكبيرة خلال فترة التحضيرات.
وأضاف أن الروح العالية والانسجام بين اللاعبين يعززان من ثقة الجهاز الفني في قدرة الفريق على حصد النتائج الإيجابية في الموسم المقبل.
وفي خطوة لتعزيز العلاقة بين النادي وجماهيره، أطلق دبا الحصن مبادرة لدعوة المشجعين لحضور التدريب الأساسي، والذي سيكون مفتوحاً للجمهور قبل «ضربة البداية».
وتهدف المبادرة إلى دعم الفريق، ورفع معنويات اللاعبين، من خلال التفاعل المباشر مع المشجعين، مما يسهم في تعزيز الحماس والاستعداد للمباريات القادمة.
وتأتي هذه التحركات جزءاً من استراتيجية النادي، لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي، وإشراك الجماهير في مسيرة الفريق، الأمر الذي يُتوقع أن يكون له التأثير الإيجابي على الأداء في الدوري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين دبا الحصن النصر دبا الحصن

إقرأ أيضاً:

دعوة لكسر حاجز الصمت حول الفساد: الفصل بين السلطات وتعزيز حقوق الإنسان

10 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: في إطار المنتدى العربي لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد، تحدثت نائب رئيس المنظمة كتاكاندريانا رافيتوسون عن الأهداف الاستراتيجية لتعزيز الشفافية وحماية الأموال العامة، مؤكدة على أهمية العمل المشترك لمكافحة الفساد وضرورة الفصل بين السلطات لبناء نظام قوي. كما أثنت على جهود العراق في هذا المجال وأكدت أن المستقبل يحمل فرصاً أكبر لمكافحة الفساد.

وثمنت منظمة الشفافية الدولية، الثلاثاء، جهود العراق في مكافحة الفساد خلال السنتين الماضيتين، مشيرة الى ان محاربة الفساد ليست سهلة.

وقالت نائب رئيس المنظمة كتاكاندريانا رافيتوسون ، خلال كلمتها في المنتدى العربي لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد، “اننا نهدف الى ترسيخ مبدأ الشفافية والاستراتيجية لحماية الاموال العامة وتحسين النزاهة والبناء في مكافحة الفساد”، مبينة ان “المستقبل ينتظر منا فرص اكبر في مكافحة الفساد”.

وأضافت ان “الفساد في الدول جرس انذار لنا من اجل العمل على حقوق الانسان”، مشيرة الى ان “الفصل بين السلطات مهم جدا ليكون النظام قوي”.

وتابعت “الخطاب موجود في محاربة الفساد”، مشددة على “ضرورة الحوار والنقاش بشأن الصراعات”.

وذكرت ان “هناك عدة بلدان استقبلوا المساعدة الانسانية مما تطلب الى اليات افضل للمراقبة”، موضحة ان “الصورة ليست مظلمة وانما هناك امل”.

وثمنت “الجهود العراقية في مكافحة الفساد خلال السنتين الماضيتين”، لافتة الى انه “خلال الايام الثلاثة سوف نناقش عدة امور ونشجع لكسر حاجز الصمت”.

وأشارت الى ان “محاربة الفساد ليست سهلة ولكن لا نسمح لانفسنا بالفشل”، مقدمة الشكر لـ”حكومة العراق وهيئة النزاهة والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة لعقد هذا المنتدى الذي نتمنى له الاستمرار بالانعقاد سنويا لتحقيق مكافحة الفساد والشفافية”.

وكما أكد سفير الاتحاد الأوروبي في العراق توماس سايلر، أن الاتحاد الأوروبي ملتزم بمساعدة العراق في محاربة الفساد، فيما أشار الى بحثه مع رئيس الوزراء آلية مساعدة العراق في هذا الشأن.

وقال سايلر خلال كلمته في المنتدى العربي لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد، “نتقدم بالشكر لرئيس هيئة النزاهة والحكومة وأعضاء البرلمان للتعاون من أجل تعزيز النزاهة”.

وأضاف: “عملنا مع النزاهة ضمن مشروع الاتحاد الأوروبي لدعم النزاهة والرقابة المالية في العراق بميزانية 5 ملايين يورو، وهناك استراتيجية مكملة بقيمة 4،5 ملايين يورو”.

وأشار الى أن “الاتحاد الأوروبي ملتزم بمساعدة العراق في محاربة الفساد”، منوهاً بأنه “خلال مقابلة مع رئيس الوزراء تم بحث آلية مساعدة العراق في مكافحة الفساد”.

وتابع: “نتحدث مع أعضاء مجلس النواب والجهات المختصة عما هو أفضل تشريع لمكافحة الفساد”، مستدركاً بالقول: “لا يجب أن يكون هناك عفو عن الأشخاص الفاسدين”.

وأردف: “لا بد أن يكون هناك تعاون بين جميع المؤسسات العربية المعنية لتعزيز النزاهة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • دعوة لكسر حاجز الصمت حول الفساد: الفصل بين السلطات وتعزيز حقوق الإنسان
  • منح اللاعبين إجازة قصيرة قبل استئناف التحضيرات للتصفيات الآسيوية: هضبان يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين
  • بالتعاون مع شركة ميم عين للتعليم الوقفية.. البنك الأهلي السعودي يطلق مبادرة” مالي”لتعزيز الثقافة المالية للأطفال
  • تعيين مجلس إدارة جديد للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • فرنسا.. دعوة لإجراء استفتاء لإنهاء الأزمة السياسية
  • مركز استدامة يطلق أبحاثًا على أكثر من 10 محاصيل واعدة لتعزيز الاكتفاء الذاتي في المملكة
  • عُمان تسعى لتعزيز الاستفادة من الاقتصاد الأزرق عبر استغلال الموارد الطبيعية
  • مصرف الإمارات للتنمية يطلق آفاق الذكاء الاصطناعي لتعزيز الابتكار
  • مصرف الإمارات للتنمية يطلق “آفاق الذكاء الاصطناعي” لتعزيز الابتكار والتحول الرقمي