يواصل المستعمرون، اعمالهم الهمجية في حق الفلسطينيين، حيث قاموا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس، بمهاجمة مزارعين في قرية المنية جنوب شرق بيت لحم.
ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفاد رئيس مجلس قروي المنية زايد كوازبة ، بأن مجموعة من المستعمرين هاجموا عددا من المزارعين أثناء تواجدهم في أراضيهم، وسط إطلاق الرصاص في الهواء من أجل ترهيبهم على مغادرة أرضهم.


وقال كوازبة لوفا، أن المستعمرين استولوا على صهريج للمياه يعود للمواطن أحمد كمال طروة، كما هددوا المزارعين بعدم العودة مرة أخرى لأراضيهم وإلا سيتعرضون لإجراءات تعسفية وملاحقة.
الجدير بالذكر أن المستعمرين صعدوا في الفترة الأخيرة من هجماتهم على المزارعين في قرية المنية، وقاموا بالاستيلاء على محصول القمح والشعير والعدس، وعلى معدات زراعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستعمرون بيت لحم المستعمرين الرصاص لسطين فلسطين

إقرأ أيضاً:

أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة

لفظ مسجل خطر أنفاسه الأخيرة إثر تبادل لإطلاق النيران مع أجهزة الشرطة  خلال حملة أمنية استهدفت الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات بمركز قنا.

سقوط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو بالجيزة مسجل خطر يصيب أمين شرطة وخفير بعد ضبطه يسرق بالعياط عاش هاربًا ومات غريقًا.. مسجل خطر يلقى حتفه بترعة الإبراهيمية بالمنيا القبض على مسجل خطر يدير كيانا تعليميا وهميا ومنح شهادات مزورة للمواطنين خلافات الجيرة.. مسجل خطر يُنهي حياة شاب في القليوبية تفاصيل سقوط مسجل خطر لاتهامه بتصنيع الأسلحة النارية والذخائر مصرع مسجل خطر غرقا في نهر النيل بالبدرشين تفاصيل القبض على أخطر مسجل خطر بالأقصر ضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات بـ 6.5 مليون جنيه في شبرا قرية الحجيرات

تلقى مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات بمصرع مسجل خطر خلال حملة مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات، وتبين مصرع.ع، ع، 38 عاما، هارب من أحكام قضائية بالسجن المؤبد في قضيتي قتل ومخدرات، وصادر ضده ضبط وإحضار في قضايا شروع في قتل وسلاح.

 

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة: استطعنا محو أمية 143 ألف شخص في 17 قرية بالدقهلية
  • غرامة مالية كبيرة على ”الرصاص الراجع” ومصادرة السلاح.. بيان للجنة الأمنية بعدن عقب تخريب محطة الطاقة الشمسية
  • بعد أقل من شهرين على تشغيلها.. الرصاص الراجع يُخرج 200 لوح عن الخدمة في محطة الطاقة الشمسية بعدن
  • قرية أبو ديس.. احتلتها إسرائيل عام 1967 وقسمها جدار الفصل
  • د. معتصم الجعيلي: بعد ساعات من الحرب انهال الرصاص كالمطر قرب منزلي
  • الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على لحج.. قصف مكثف واشتباكات عنيفة تهز قرية عهامة
  • دستة الأقلام الرصاص بـ 95 جنيها.. أسعار الأدوات المدرسية 2024 في الفجالة
  • أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة
  • مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال البيرة
  • الأردن يحذر من إطلاق الرصاص خلال الانتخابات