الأسبوع:
2024-09-10@20:11:22 GMT

اليوم| استكمال محاكمة «أم شهد» شريكة سفاح التجمع

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

اليوم| استكمال محاكمة «أم شهد» شريكة سفاح التجمع

تستكمل اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، ثاني جلسات محاكمة «أم شهد» المتهمة باصطياد فتيات ليل لـ كريم «سفاح التجمع» لممارسة أعمال غير مألوفة معهن بمقابل مادي.

وأحالت جهات التحقيق المتهمة «أم شهد» إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية اتهامها السابق

شذوذ سفاح التجمع

أقوال مثيرة، كشفت عنها «حنان» شريكة سفاح التجمع خلال التحقيقات التي أجريت معها، لتقرر أنها بمجرد سماعها خبر القبض على كريم سليم، ورؤيتها صورته المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا، تأكدت أنها سوف تطلب للإدلاء بأقوالها خلال التحقيقات، وذلك لكونها من كانت تجلب الفتيات الساقطات له لممارسة الرذيلة مقابل حصولها على مبالغ مالية نظير ذلك.

سفاح التجمع كان يطلب فتيات يتمتعن بالخبرة

واعترفت «حنان»، أن سفاح التجمع كان يطالبها بإحضار الفتيات النحيفات الجسم لممارسة الرذيلة، ويعملن في ذلك المجال منذ فترة زمنية طويلة، وذلك لتمتعهن بالخبرة خلال العلاقات المحرمة، مشيرة إلى أنه كان يطلب من الفتيات في أثناء العلاقة ممارسة أفعال شاذة، حيث كانت الفتاة تلعب دور الرجل في العلاقة فيما يكون له دور الأنثى، بعد لبسهما ملابس خاصة بذلك، علاوة على أنه كان يتلذذ بضربه بأماكن حساسة بجسده.

سفاح التجمع الخامس

أفعال كريم سليم الشاذة لم ترُضي الفتيات الساقطات، ليشتكينه لـ حنان، لكنها كانت تقنعهن بالاستجابة لطلباته، قائلة: «قولتلهم اعملوا اللي يطلبه منكم عشان تاخدوا منه الفلوس اللي عايزينها».

فيديوهات سفاح التجمع

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن كريم سليم سفاح التجمع، كان يصور مقاطع فيديو خلال ممارسته العلاقات مع الفتيات الساقطات وأظهرت تلك المقاطع ممارسته أفعالا غير سوية تحت تأثير المخدرات، حيث كان يقوم بتقييدهن وتعذيبهن، من ثم قتلهن خنقًا وممارسة الرذيلة مع جثثهن، قبل أن يتخلص منهم بإلقائهن بأماكن متفرقة بالصحراء حيث كان يضعهن داخل شنطة سفر وتخلص من إحداهن بصحراء بورسعيد، والثانية بصحراء محافظة الإسماعيلية، فيما تخلص من الثالثة بجوار سور النادي الأهلي.

اقرأ أيضاًيا فرحة ما تمت.. حادث مأساوي ينهي حياة عروس بالقليوبية (فيديو)

حدث وأنت نائم| ا حادث مأساوي ينهي حياة عروس القليوبية.. «سيدة شبرا» تقود الداخلية للقبض على سماسرة السفر

اعرف طريقك.. الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024 بالقاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح التجمع شريكة سفاح التجمع سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

استخدمت مسكنها مأوى للساقطات.. شريكة «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدا

شريكة سفاح التجمع.. ساعات قليلة متبقية على مثول « أم شهد» أمام قاضي محكمة جنايات القاهرة بالتجمع، على خلفيه اتهامها باستقطاب ساقطات ليل للمتهم «كريم.س» المعروفة بسفاح التجمع، والإتجار بالبشر وتسهيل أعمال الدعارة.

و تصدر محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، حكمها على «أم شهد» بجلسة غدا 9 سبتمبر.

محاكمة شريكة سفاح التجمع

تحقيقات النيابة العامة بينت أن المتهمة «أم شهد» اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات وإيوائهن بمسكنها واستخدامهن نظراً لقدومهن من المحافظات الأخرى إلى القاهرة لعدم وجود مأوى لهم وعدم قدرتهن على سد احتياجهن من المأكل والملبس، لاستخدامهن في الدعارة ولتسهيل تقديمهن لراغبي المتعة الحرام بدون تمييز، وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير ما تقوم به تجاه تلك الساقطات وإعطائهن جزء من ذلك المقابل.

قدمت ابنتها لراغبي المتعة الحرام

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة، قامت باستخدام نجلتها الطفلة المجني عليها الأولى في أعمال الدعارة مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز، وقيامها باستقطاب واستقبال إحدى الساقطات مجهولة الهوية وإيوائها في مسكنها نظرًا لقدومها من إحدى المحافظات وعدم قدرتها على سد احتياجاتها من المأكل والمشرب والملبس تمهيداً للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي نظير قيام المجني عليها بأعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لها، وعزى قصدها التعامل في المجني عليهن سالفتي الذكر بقصد استغلالهما على سد احتياجهن من المأكل وال أعمال الدعارة ولتسهيل تقليد وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير في أعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لهما وقيامها بممارسة أعمال الدعارة بدون تمييز.

اقرأ أيضاًتفاصيل استخراج شوكة طعام معدنية من معدة مريضة بمستشفى طنطا الجامعي

السيسي يهنئ أبطال مصر بالألعاب البارالمبية: عزيمتكم وإصراركم مبعث فخر لأبناء الوطن

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لـ شريكة سفاح التجمع
  • عاجل.. السجن 10 سنوات والغرامة على المتهمة أم شهد شريكة سفاح التجمع
  • «جنايات القاهرة» تقضي بسجن شريكة سفاح التجمع 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه
  • جلبت له الضحايا مقابل مبالغ مالية.. السجن المشدد 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع
  • انتشار أمني مكثف قبل محاكمة «أم شهد» شريكة سفاح التجمع
  • سفاح التجمع.. كل ما تريد معرفته عن شريكة المتهم قبل الحكم عليها
  • بعد قليل.. الحكم على «أم شهد» شريكة سفاح التجمع
  • استخدمت مسكنها مأوى للساقطات.. شريكة «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدا
  • غدًا.. شريكة سفاح التجمع أمام المحاكمة
  • غدا.. الجنايات تحدد مصير شريكة سفاح التجمع