شوّق الفنان حسن الرداد جمهور مهرجان العلمين 2024، لعرض مسرحية التلفزيون التي تجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم للمرة الأولى على خشبة المسرح، ومن المقرر عرضها في الفترة من الخميس 15 أغسطس وحتى السبت 17 أغسطس على مسرح «يو» بمدينة العلمين الجديدة بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه.

ونشر حسن الرداد مقطع فيديو من بروفات مسرحية «التلفزيون»، عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ «إنستجرام»، وظهر خلالها عدد من أبطال المسرحية وهي يؤدون البروفة من بينهم سليمان عيد، محمد أسامة «أوس أوس»، أحمد عبد الهادي إضافة إلى الفنان أحمد فهيم.

حسن الرداد يروج لمسرحية التلفزيون

ووجه حسن الرداد رسالة للجهور، قائلا: «مساء الفل عليكوا يا جماعة احنا دلوقتي في مسرح الساحل الشمالي في مهرجان العلمين عشان النهاردة أول بروفة لمسرحية التلفزيون، اللي بنعملها مع مجموعة كبيرة جدا من النجوم، إن شاء الله يكون عرض جميل»

أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون في مهرجان العلمين

وكشف موقع «تذكرتي» عن أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون المعروضة ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، حيث تأتي التذاكر في 4 فئات تبدأ من 300 جنيه للتذكرة الفضية، وتتدرج ما بين 500 جنيه للتذكرة الذهبية، و750 جنيه للتذكرة البلاتينية، بالإضافة إلى 1500 جنيه لتذكرة الـ VIP.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية التلفزيون حسن الرداد مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مسرحيات مهرجان العلمين مسرحية التلفزيون مهرجان العلمين مسرحیة التلفزیون مهرجان العلمین حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"

كشف الفنان الكبير محمد صبحي، مصير الجزء تاسع من مسلسل "ونيس"، والذي يعد مطلبََا جماهيرََا، حيث حقق العمل على مدار ثمانِ مواسم نجاحََا هائلاََ على مستوى الدراما المصرية. 

 

منشور محمد صبحي


وعلق محمد صبحي في لايف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جزء تاسع من ونيس، ده مطلب الحقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي، و12 مليون يكتبوا لي إنهم عاوزين تقديم أجزاء جديدة ومبسوط أن الناس كتير وجمهور كبير واعي إننا في عصر التفاهة في الفنون والثقافة والسلوك والتواصل الاجتماعي، ورغم أن عندنا أحداث عالمية وفلسطين، وأحداث دامية لكن المتصدر أخبار الطلاق ومين ضرب مين ومين رجع لمين".


وتابع:" شيء مضحك وبقول دايماََ إننا عصر التفاهة مفروض علينا من أعدائنا علشان يغيب وعيك ويكون وطنك لقمة زائغة يعملوا اللي هما عاوزينه مش اللي احنا عاوزينه".

مسرحية فارس يكشف المستور


وعلى صعيد آخر، كشف الفنان محمد صبحي، عن تفاصيل مسرحيته "فارس يكشف المستور"، المقرر عرضها يوم الخميس 19 سبتمبر المقبل، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، والتي تعد استكمالًا لمسلسل "فارس بلا جواد" الذي قدمه من قبل.

مقالات مشابهة

  • أمير المصري يشارك بفيلم See it Say it في مهرجان لندن السينمائي
  • "فيلم رماد" يشارك في النسخة الرابعة لمهرجان القدس للسينما العربية
  • التلفزيون الجزائري يثير السخرية : الدزاير أقوى وأكثر ديموقراطية من فرنسا(فيديو)
  • بعد السقوط أمام إيطاليا.. منتخب فرنسا يصالح جمهوره بالفوز على بلجيكا
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • "فجر كل يوم" للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • شاهد بالفيديو .. أغرب عمارة عرضها مترين وارتفاعها 16 دور في مصر