صحيفة عاجل:
2024-09-10@19:55:51 GMT

سعد السدحان رئيساً تنفيذياً لـ"زين السعودية"

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) عن تكليف المهندس/ سعد بن عبدالرحمن السدحان رئيساً تنفيذياً للشركة، خلفًا للمهندس الراحل/ سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر، وذلك اعتباراً من 2024/08/13م الموافق 1446/02/09هـ، بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات، وفق عبر "تداول".

يتمتع المهندس السدحان بخبرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات الرقمية، حيث تدرّج في شركة زين السعودية في عدة مناصب كان آخرها الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين.

يحمل المهندس السدحان شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالإضافة للعديد من الشهادات المهنية في القيادة وتقنية المعلومات.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: زين السعودية

إقرأ أيضاً:

الوزير باذيب يطلع على سير عمل الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن)

شمسان بوست / سبأنت:

اطلع وزير التخطيط والتعاون الدولي القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور واعد باذيب ،اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير عمل الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن).



واستمع الدكتور باذيب، من القائمين على ادارة الشركة، الى شرح حول طبيعة سير العمل، والجهود المبذولة في تطوير وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين وكافة الجهات..حاثاً الادارة على تطوير الاداء وتنويع مصادر الدخل.



وأشاد القائم باعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، بالإنجازات الرامية لتحسين الاداء..مؤكداً حرص الحكومة والوزارة على تفعيل دور الشركة للقيام بالمهام المناطة بها وانجاز الوثاق المالية والدفاتر المحاسبية والتوريدات التعاقدية لنشاطها مع الشركات الاخرى، وخلق أوعية إيرادية جديدة تسهم في تنمية ايرادات الشركة.

مقالات مشابهة

  • 5 مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون فى الاتصالات والتكنولوجيا مع الصين
  • إيتيدا: نستهدف وضع مصر على خريطة المؤتمرات التقنية والبداية DevOps Days Cairo
  • «الاتصالات» تقدم مساندة تصديرية من «ايتيدا» للشركات المصرية بـ90 مليون جنيه
  • ننشر كلمة الوكيل في المؤتمر السنوي الخامس للاقتصاد الرقمي
  • وزير الاتصالات وتقانة المعلومات في حكومة تسيير الأعمال المهندس إياد الخطيب خلال تفقده أضرار العدوان الإسرائيلي: أضرار كبيرة في شبكات الاتصالات جراء العدوان والورشات الفنية تبذل جهوداً متواصلة لمعالجتها
  • الوزير باذيب يطلع على سير عمل الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن)
  • دراسة تكشف مستوى الكفايات المهنية لمعلمي العلوم والرياضيات وتقنية المعلومات
  • النقض تنظم دبلومة إدارة المشروعات القومية لـ 15 قاضيًا
  • مستفيدون من مبادرات «الاتصالات»: توفّر فرص عمل جيدة وترفع الوعي بالأمن السيبراني
  • «الاتصالات»: تدريب 400 ألف شاب بميزانية 1.7 مليار جنيه خلال عام