أعلنت مجموعة "E7"، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الجاري، الذي شهد ارتفع صافي الأرباح قبل خصم الضريبة بنسبة 93 بالمئة ليصل إلى 100.2 مليون درهم.

وقالت المجموعة، في بيان، إن صافي الأرباح بعد خصم الضريبة للربع الثاني والنصف الأول بلغ 64.5 مليون درهم (17.

5 مليون دولار) و91.1 مليون درهم (24.8 مليون دولار) على التوالي.

وقال المهندس أحمد الشامسي رئيس مجلس إدارة مجموعة E7:"تعكس نتائجنا القوية في الربع الثاني قوة نموذج أعمالنا ونجاحنا في تنفيذ إستراتيجيتنا للنمو. وبفضل النمو الاقتصادي لدولة الإمارات والمنطقة على نطاق أوسع، نواصل الاستفادة من الزخم الذي اكتسبه قطاع الحلول الأمنية سريع النمو والتوسع في مجال التعبئة والتغليف المستدام، وتصدير المزيد من المنتجات المصنوعة في الدولة إلى العالم".

من جانبه، قال علي سيف علي عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة E7:" نجحنا خلال الربع الثاني في الفوز بالعديد من العقود الرئيسية طويلة الأجل وتوسيع قاعدة عملائنا، إضافة إلى ترسيخ شراكاتنا طويلة الأجل مع العملاء الحكوميين في الإمارات وعلى الصعيد الدولي. وسنستمر في استكشاف فرص التوسع سواء من خلال تعزيز الإيرادات أو عبر عمليات الاستحواذ لترسيخ مكانتنا".

وحققت المجموعة في الربع الثاني نمواً في الإيرادات بنسبة 10 بالمئة على أساس سنوي لتصل إلى 174.8مليون درهم، ونموا بنسبة 5 بالمئة على أساس سنوي خلال فترة النصف الأول من العام.

وبلغت الأرصدة النقدية والبنكية للمجموعة في نهاية الفترة 1.28 مليار درهم، ما يساعدها على تنفيذ خطط النمو المستقبلي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الأرباح مجموعة E7 المنتجات الإيرادات الأرصدة النقدية مجموعة E7 الشركات الإماراتية سوق أبوظبي سوق أبوظبي المالي الأرباح مجموعة E7 المنتجات الإيرادات الأرصدة النقدية أخبار الشركات ملیون درهم

إقرأ أيضاً:

الزيودي: نمو التجارة غير النفطية بين الإمارات والهند 10% في النصف الأول من 2024

أكد الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية أن التجارة غير النفطية بين الإمارات والهند نمت خلال النصف الأول من هذا العام بنسبة 10%.

وقال في تصريح لوكالة أنباء الإمارات خلال ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي، إن الاستثمارات الإماراتية في الهند، بلغت في العام الماضي 3.3 مليارات  دولار بينما تجاوزت الاستثمارات الهندية في الإمارات 2 مليار دولار.
وقال الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي إن من أهداف الملتقى بحث فرص التعاون المشترك ومواصلة الإستفادة من اتفاقية الاقتصادية الشاملة بين رواد ورجال الأعمال والشركات في البلدين، وأن الملتقى تطرق إلى عدة محاور منها القطاع اللوجستي وعملية التكامل في هذا المجال والقطاع الصحي وتوظيف الذكاء الاصطناعي والتكنولوجي في هذا القطاع كما تطرق الملتقى إلى قطاع التكنولوجيا الزراعية وقطاع الطاقة المتجددة.
وأوضح أن من المهم التركيز على تكنولوجيا التجارة من خلال التمويل الذكي والتكنولوجيا الذكية واستخدام كل العوامل التي تنجح في تسريع التبادل التجاري بين البلدين، مؤكداً بأن الملتقى هو استمرارية لما تم تحقيقة وضمان الاستفادة من الفرص الموجودة للطرفين للتواصل المباشر بين الشركات وبناء الثقة فيما بينهم لتكون علاقة طويلة المدى بين الشركات.

مقالات مشابهة

  • الزيودي: نمو التجارة غير النفطية بين الإمارات والهند 10% في النصف الأول من 2024
  • "إنفستكورب" توافق على توزيع أرباح نقدية بـ 202.8 مليون درهم
  • مجلس الإمارات للإعلام ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول
  • «الإمارات للإعلام» ينظم دخول نصف مليون عنوان خلال النصف الأول من 2024
  • نمو اقتصاد اليابان بمعدل 7ر0 % خلال الربع الثاني
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للدولة خلال الربع الأول
  • اليابان.. تعديل النمو الاقتصادي بالخفض في الربع الثاني
  • 430 مليار درهم الناتج المحلي الإجمالي للدولة خلال الربع الأول من 2024 بنمو 3.4%
  • السعودية.. الاقتصاد غير النفطي ينمو 4.9% بالربع الثاني
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية والحكومية 4.9% و3.6% على التوالي