أغسطس 13, 2024آخر تحديث: أغسطس 13, 2024

المستقلة/- شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام بصور جديدة أظهرت فيها إطلالة أنيقة وجذابة. أثارت الصور إعجاب الكثيرين حيث تألقت طافش بفستان طويل يتميز بتصميم بسيط وألوان متنوعة، مما أضاف لمسة من الأناقة والجمال على إطلالتها.

في الصور التي نشرتها، ارتدت نسرين طافش فستانًا طويلًا أنيقًا، جاء بتصميم بسيط ولكنه متقن.

الفستان تميز بألوانه المتنوعة التي كشفت عن جمالها وتناسقت بشكل رائع مع ملامحها. هذا التصميم البسيط أضاف لمسة من الأناقة والتميز، مما جعل إطلالتها تتصدر اهتمامات متابعيها.

مكياج متقن يبرز جمالها

اعتمدت نسرين طافش في مكياجها على اللون الأسود للعيون، وهو ما أضاف عمقًا وجاذبية لعيونها. اختارت أيضًا أحمر الشفاه باللون البيج الناعم، مما ساهم في إبراز أنوثتها وجمال ملامح وجهها بشكل لافت. هذا المكياج المتقن كان متناسقًا تمامًا مع إطلالتها، مما أضفى عليها لمسة من الرقي والجاذبية.

تسريحة الكعكة لشعرها الطويل

أما بالنسبة لتسريحة شعرها، فقد اختارت نسرين طافش تسريحة الكعكة لشعرها البني الطويل. هذه التسريحة كانت مناسبة تمامًا لإطلالتها المميزة، حيث أضافت لمسة من التميز والأناقة على مظهرها العام. الشعر المرتب والمجعد بشكل ناعم أكمل الإطلالة بشكل رائع، مما جعلها تبدو في قمة أناقتها.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: نسرین طافش لمسة من

إقرأ أيضاً:

أوشيش يدعو لإجراء انتخابات عامة مبكرة نهاية النصف الأول من 2025

قال الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش، في ندوة صحفية نشطها اليوم الأربعاء بمقر الحزب. إن مشاركته في الرئاسيات تأتي في إطار مسعى سياسي واستراتيجي. يتجاوز إحصاء الأصوات الانتخابية. إن مشاركتنا أملاها واجب وطني وسياق عام نعيش ضمنه.

وأضاف أوشيش “بعيدا عن الأشخاص و الحزب فإننا وضعنا المصلحة العليا للجرائر فوق أي اعتبار. نعتقد أننا قمنا بواجبنا في إطار العقد الاجتماعي والسياسي الذي يربطنا بأمتنا من خلال المساهمة في استقرار بلدنا. خصوصاً في ظل الظروف الجيوستراتيجية المحيطة بنا، سواء على الصعيد الإقليمي أو الدولي. وإن وُضعنا مرة أخرى أمام نفس الاختبار وتطلب الأمر منا  أن نكرر فعل ذلك، فلن نتردد للحظة”.

في هذا السياق- يضيف أوشيش- نكون قد قطعنا بالفعل خطوة حاسمة بإعادة جبهة القوى الاشتراكية إلى مكانها الطبيعي. في قلب المشهد السياسي الجزائري. بعد سنوات من الأزمة التنظيمية التي دفعتها إلى الهامش و التي هددت حتى وجودها.

كما رحب أوشيش بالتزام رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في خطاب تنصيبه، بفتح حوار وطني لترسيخ الديمقراطية ودولة القانون.

كما أضاف أوشيش “إنها اللحظة الأنسب لتجاوز خلافاتنا والتوافق على ما هو أساسي وجوهري. أي أن نتفق حول أرضية وطنية مشتركة وتوافقية، تكون قاعدة لإعادة بناء الدولة الوطنية على مبادئ  الديمقراطية العدالة والحرية. دولة حديثة و متفتحة، قادرة على مواجهة التحديات التي نقابلها على الأصعدة الأمنية، الاجتماعية، الاقتصادية وحتى الثقافية”.

وفي هذا السياق، دعا أوشيش إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة بحلول نهاية النصف الأول من عام 2025. لمنح شرعية جديدة للمجالس المنتخبة، المحلية و الوطنية، خلال العهدة الخماسية المقبلة.

كما أضاف “يجب أن تسبق هذه الانتخابات إعادة تأهيل فعلي للمشهد السياسي. من خلال مراجعة قانون الأحزاب السياسية وإجراء مراجعة عميقة لقوانين البلدية والولاية. وكذلك القانون الانتخابي للسماح ببروز تمثيل ديمقراطي حقيقي في البلاد”.

مقالات مشابهة

  • ناعومي كامبل تعود إلى عروض الأزياء بأسبوع الموضة في ميلانو
  • نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)
  • تطورات إصابة ريتشارلسون لاعب توتنهام
  • الكارديغان الطويل لإطلالة أنيقة ودافئة في الخريف
  • الفانتازيا تسيطر على ذوق أسماء جلال
  • المخمل والجلد المدبوغ .. أحدث صيحات حقائب الخريف 2024
  • أوشيش يدعو لإجراء انتخابات عامة مبكرة نهاية النصف الأول من 2025
  • تعليمات جديدة لحكام دوري أبطال أوروبا لرفع إيقاع المباريات
  • يوسف خميس: حسان تمبكتي أضاف الهدوء لخط دفاع الهلال .. فيديو
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة