عين ليبيا:
2024-09-10@19:54:07 GMT

«اللافي» يلتقي سفير دولة قطر لدى ليبيا

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

التقى النائب بالمجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، سفير دولة قطر لدى ليبيا، خالد الدوسري، الذي نقل تحيات أمير دولة قطر، إلى المجلس الرئاسي والشعب الليبي.

وتركز اللقاء “على مستجدات ملف المصالحة الوطنية، وعمل اللجنة التحضيرية للمصالحة، وسبل تحقيق تقدم في المسار بقيادة ليبية وطنية”.

وشدد اللافي، “على ضرورة تكاثف الجهود المحلية والدولية، لإطلاق مشروع سياسي محكم، ينهي حالة الركود السياسي، ويمهد الطريق نحو الانتخابات”.

وأكد السفير القطري خلال اللقاء، “وقوف بلاده إلى جانب خيارات الشعب الليبي، وكل ما يؤدي الى استقرار ليبيا، ووحدة أراضيها”.

طرابلس|12 اغسطس 2024م التقى النائب بالمجلس الرئاسي، السيد عبد الله اللافي، سفير دولة قطر لدى ليبيا، خالد الدوسري، الذي…

تم النشر بواسطة ‏المجلس الرئاسي الليبي‏ في الاثنين، ١٢ أغسطس ٢٠٢٤

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: المجلس الرئاسي دولة قطر

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يلتقي ملك بوتان

التقى الدكتور عبد الناصر الشعالي، سفير دولة الإمارات لدى الهند، بالملك جيغمي خيسارنامغيل، ملك مملكة بوتان.

ونقل السفير تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إليه، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمل ملك مملكة بوتان السفير تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وأشاد بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
من جهته أكد الدكتور عبد الناصر الشعالي أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات ومملكة بوتان في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام.
وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، واستعرضا عدداً من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
ومن جانبٍ آخر، التقى الدكتور عبد الناصر الشعالي مع تشيرينغ توبغاي رئيس وزراء مملكة بوتان، وليونبو دونجيل، وزير خارجية بوتان، وتاندي وانجتشوك، رئيس غرفة تجارة وصناعة بوتان، وفريق العمل الأساسي لمشروع GMC، لاستكشاف سبل تعزيز العلاقات التجارية، والاستثمار بين دولة الإمارات وبوتان، بما في ذلك التعاون في مشروع GMC.

مقالات مشابهة

  • سفير الإمارات يلتقي ملك بوتان
  • المسماري: تعنت المجلس الرئاسي سيقود ليبيا إلى حالة الجوع والإفلاس
  • بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.. وزير الخارجية يلتقي نظيرَيه التونسي والموريتاني
  • رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات
  • «الباعور» يستقبل السفير الكندي لدى ليبيا
  • “اللافي” يبحث مع “خوري” مستجدات العملية السياسية في ليبيا
  • مصرف ليبيا المركزي: “عبدالغفار” ناقش استعادة قيمة الدينار الليبي
  • “اللافي” و”الكوني” يناقشان مع وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة التطورات السياسية في ليبيا
  • «السايح» يستقبل سفير جمهورية تونس لدى ليبيا
  • «اللافي» يبحث مع ستيفاني خوري الوصول لصيغة توافقية حول أزمة المصرف المركزي