يستضيف النادي الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13أغسطس2024، علي ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدور الممتاز، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين خلال الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، وخسر 17 لقاء آخر، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 55.

وبذلك هبط فريق المقاولون العرب بنسبة كبيرة إلى دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها ذئاب الجبل أمام الأهلي برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 والمؤجلة من الدوري.

ويحتاج المقاولون العرب إلى تعثر فاركو بالهزيمة في آخر مباراتين، وتوقف رصيده عند النقطة 31، بالإضافة إلى فوز المقاولون بآخر مباراتين بشرط أن يقلص فارق الأهداف مع فاركو الذي يصب فى صالح فاركو، فى ظل التساوي فى المواجهات المباشرة بين الفريقين بعدما انتهت مباراتيهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي حال تعثر المقاولون العرب بالتعادل أو الهزيمة في مباراة اليوم سيتأكد هبوط ذئاب الجبل رسمياً إلى دوري المحترفين.

يحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 14 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الإسماعيلي 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 40.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، ضيفاً علي الإسماعيلي علي ملعب الأخيرة ضمن مواجهات الجولة الـ33 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري الإسماعيلي المقاولون العرب الإسماعيلي والمقاولون العرب مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب مباراة الإسماعيلي اليوم موعد مباراة الإسماعيلي اليوم المقاولون العرب والاسماعيلي المقاولون العرب والإسماعيلي المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز

دخل فريق التحدي في معسكرا تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز

ومن المنتظر أن يخوض “فهود الصابري” فريق التحدي بقيادة مدربه التونسي اسكندر القصري بعض المباريات الودية سيقف من خلالها على جاهزية بعض اللاعبين قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز المنتطر أن ينطلق في الـ27 من الشهر الجاري

ويذكر أن فريق التحدي تعاقد مع عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية تأمل إدارة نادي التحدي من وراء ذلك أن يلعب الفريق في الموسم القادم دورا هاما في مسابقة الدوري الممتاز

ويشار إلى أن فريق التحدي أنهى مركزه في الموسم الماضي رفقة فرق المجموعة الأولى في الترتيب الـ7 برصيد 18 نقطة

المصدر قناة ليبيا الأحرار

التحدي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • زيادة رأس مال "المقاولون العرب " إلى 15 مليار جنيه
  • وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب
  • المقاولون العرب: نفذنا 135 مشروعا خلال 2022/2023.. وتعاقدنا على تنفيذ 128 مشروعاً جديداً
  • وزير الإسكان يترأس الجمعية العمومية لـ "المقاولون العرب" لاعتماد القوائم المالية لعام 2023/2022
  • "المقاولون العرب" تتعاقد على تنفيذ 128 مشروعًا جديدًا
  • وزير الإسكان يترأس الجمعية العمومية لـ"المقاولون العرب" لاعتماد القوائم المالية لعام 2023/2022
  • رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز