أعربت الإعلامية ريهام السهلي عن إعجابها بمسرحية «السندباد» للنجم كريم عبدالعزيز، التي عرضت في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، قائلة: «فنان رهيب وخرافي وعظيم، ودوره في مسلسل الحشاشين وتمثيله وتقمص الشخصية غير طبيعي، وأنت بتتفرج عليه بتحس إن ده الشخص الشرير القاسي اللي معندهوش قلب، إتقان».

وأضافت «السهلي»، خلال لقاء ببرنامج «صباح العلمين»، المذاع على قناة «الحياة»، ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، «وجود مسرح في العلمين شيء جميل، مسرحيات عظيمة بفنانين ونجوم كبار للغاية صف أول وقبل الأول».

 وعن مهرجان «نبتة» للأطفال، قالت: «بنشوف فن حلو وجميل ومحترم وفيه رسالة معينة هتطلع منها، الطفل اللي بيروح مع أهله المسرح لما يكبر بيكون عنده وعي، وأجندة المهرجان لطيفة جدا، ولو عندي ولاد صغيرين كنت جبتهم المهرجان».

وأشارت إلى التنوع في الرياضات الموجودة بمهرجان العلمين، مردفة: «اللطيف في أنشطة الرياضة، دايما بنقول الكورة حلوة والمصريين بيحبوا الكورة، بس فيه رياضات تانية لازم نشوفها ونمارسها، واللي عاجبني فيه فعاليات للرياضات التانية، وماتش الأساطير شيء رائع، والمهرجان نظم فعاليات لكرة السلة ولذوي الهمم والسباقات، كل الرياضات موجودة، والمهرجان بيغير المفهوم السائد».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان

انطلق في سلطنة عُمان، الأحد، مهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولى تحت شعار (كن جزءا من الحدث) بمشاركة 41 فيلما ضمن مسابقتين للأفلام الروائية والوثائقية.
يأتي المهرجان الذي، يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، ضمن خطة الجمعية العمانية للسينما لإقامة مهرجانات دولية في مختلف محافظات السلطنة لدعم صناعة السينما وتعزيز الجذب السياحي.
وقال مدير المهرجان رشيد بن عبد الله اليافعي، في حفل الافتتاح الذي أقيم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في مدينة صلالة "يأتي تنظيم مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى لتحقيق عدة أهداف في جوانب صناعة السينما، أهمها صقل مهارات صناع الأفلام في التأليف والسيناريو والتصوير".
وأضاف "يشكل المهرجان فرصة مواتية من خلال الورش وعروض الأفلام لتأهيل الشباب الفنانين والمبدعين، والاطلاع والانفتاح على العديد من التجارب السينمائية الرائدة والمتميزة على المستويين الإقليمي والدولي، وتوفير بيئة مثالية لدعم السينما العربية".
كرم المهرجان، في حفل الافتتاح، من سلطنة عُمان المخرج عبد الله بن حيدر والمخرج محمد المردوف والممثل عبد الله مرعي إضافة إلى الممثلة الكويتية هيا الشعيبي والممثل السعودي فيصل العيسى والممثلة البحرينية ريم ارحمه.

أخبار ذات صلة 5 دول «أوسطية».. الأكثر جذباً للسياح المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • قبل يوم من ختام مهرجان ولي العهد للهجن.. “مياسة” الأفضل في فئة “حيل وزمول”
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • الشارقة تجمع عشاق الموسيقى والفن والشعر في “مهرجان تنوير” الأول من نوعه بالمنطقة
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024