نعي المخرج خالد جلال، الفنانة منحة زيتون صابر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “فيسبوك”.
 

ونشر  خالد جلال صوره للفنانه منحة زيتون وعلق عليها: "الطيبة الأصيلة الغالية.. منحة زيتون.. رحمك الله و اسكنك فسيح جناته".

 

وتوفيت الفنانة منحة زيتون اليوم، الأربعاء، عن عمر يناهز 63 عاما.

وتعد منحة زيتون من النجمات اللاتي برعن في أدوار الكوميديا والتراجيديا معا، حيث قدمت عددا كبيرا من الأعمال،ورغم أن جميع أدوارها ثانوية، لكنها تركت أثرا فى قلوب محبيها، فلا أحد ينسى “أم فرحات” فى “همام فى أمستردام”،والذى كان سببا فى شهرتها.
 

ولدت منحة زيتون في القاهرة يوم 15 سبتمبر عام 1960، ودرست في جامعة عين شمس كلية الآداب قسم لغة فرنسية.

 

أعمال منحة زيتون

من أهم أعمال الفنانة منحة زيتون في السينما: "همام في أمستردام"، و“جاءنا البيان التالي”، و“سكوت هنصور”، و"الشوق".

كما قدمت منحة زيتون عددا من المسلسلات التي شاركت فيها بأدوار ثانوية منها: “كناريا وشركاه، عفاريت السيالة،فارس بلا جواد، والرحايا”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة منحة زيتون همام في أمستردام الفنانة منحة زیتون

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!

كشفت الفنانة المصرية بشرى عن استعدادها للاتفاق مع شركة عالمية، لمواجهة الشائعات والحملات المغرضة التي تتعرض لها، خاصة بعد تدوال أنباء انفصالها مؤخراً.

وقالت بشرى في تصريحات تلفزيونية، إنها لم تنفصل عن زوجها، وظهورهما سوياً أكبر تكذيب لكل ما يُقال، مضيفة: "أقول للناس لا تصدقوا كل ما تسمعوه، لأنه بالطبع هناك إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة".

وأضافت: "تحدثت مع خالد زوجي بأن نتفق مع شركة عالمية على فضح كل الأشخاص الذين يقومون بإطلاق شائعات وحملات سواء ضدي أو ضد فنان آخر".
وتابعت: "أنا آخذ هذا الأمر على عاتقي، وخالد شجعني على القيام بشيء مثل هذا، لأنه ليس من الصعب معرفة من يبدأ الحملات الكاذبة".

على صعيد آخر، علّقت بشرى للمرة الأولى على زواجها برجل أصغر منها، مشيرة إلى أن الفارق ليس كبيراً للغاية، كما يصوره البعض، كما أنهما كانا زميلان في المدرسة من قبل.
وأكدت أن حياتها الشخصية ملك لها فقط هي وزوجها، وأنه ليس من حق أحد التدخل فيها. وحينها رد خالد متسائلاً: "حتى لو كان هناك فارق في السن، ما شأن الناس بهذا الأمر؟".

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد فاجأت جمهورها في نهاية يوليو (تموز) الماضي بإعلان زواجها للمرة الثالثة، ليتم الكشف بأن العريس هو خالد حميدة، ابن الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة،
واندلعت شرارة الحب بين الثنائي بين بشرى وخالد، خلال تعاونهما في مشروع رقمنة الأعمال الفنية لحفظ الأرشيف الفني لمعظم الفنانين، حيث عاشا قصة حب ليست بالطويلة، إلى أن قرّرا الزواج.
وأقيم حفل الزفاف بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث حضره عدد قليل من الأصدقاء المقربين للثنائي.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: مديحة سالم "بونبوناية" السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • إطلاق نار داخل ثانوية في عجلتون... إليكم ما جرى بين نازحين
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!