مسقط- الرؤية

أعلنت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية طرح أكثر من 100 شاغر لوظائف تدريسية بتخصصات اللغة الإنجليزية للعمانيين بنظام عقد عمل في مختلف فروع الجامعة، على أن يكون التقديم خلال الفترة من 15 سبتمبر 2024 وحتى 15 أكتوبر  2024.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم من حملة البكالوريوس كحد أدنى، على أن يكون المعدل التراكمي جيد جدا كأقل تقدير لحملة البكالوريوس، وأن تكون جميع المؤهلات العلمية للمتقدم من مؤسسات موصى بالدراسة  بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بسلطنة عمان، وأن يقدم شهادة (IELTS-Academic) سارية المفعول  بمعدل لا يقل عن (7) أو ما يعادلها، ويعفى خريجو الدول الناطقة باللغة الإنجليزية (المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، إيرلندا، أستراليا، نيوزلندا) من شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية (IELTS-Academic ) أو ما يعادلها لتخصص اللغة الإنجليزية.

كما اشترطت الجامعة على المتقدمين ألا يكونوا وقت تقديم الطلب يعملون في إحدى وحدات الجهاز الإداري للدولة المدنية أو العسكرية أو الأمنية، وأن يلتزموا بالعمل في فرع  الجامعة الذي تم اختياره عند التقدم للوظيفة أو حسب الفرع الذي تحدده الجامعة.

ويمكن التقديم ورفع المستندات المطلوبة من خلال الرابط التالي: (https://jobs.shct.edu.om).

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

استمرار البرنامج التدريبي لمعلمي وموجهي اللغة الإنجليزية بالأزهر الغربية

تقيم منطقة الأزهر بالغربية برنامج تدريبي للمعلمين والموجهين برعاية فضيلة الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، حيث تستمر فاعليات البرنامج التدريبي" إعداد المعلمين وموجهي اللغة الإنجليزية بشكل متكامل على كتب (Treetops)" والخاص بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد النموذجية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي.

يهدف البرنامج الذي تنفذه إدارة التدريب التربوي، بقاعات التدريب بالمعهد الأحمدي بطنطا، إلى تعزيز مهارات المعلمين والموجهين في مجال التدريس، وتزويدهم باستراتيجيات تعليمية حديثة تسهم في تحسين جودة التعليم بالمعاهد الأزهرية، والذي يعتمد على منهجية (Text Based Training)  أو "التدريب القائم على النص". تعد هذه الطريقة من الأساليب التعليمية الحديثة التي تعتمد على استكشاف النصوص الموجودة في الكتاب الدراسي واستخدامها كوسيلة لتطوير قدرات المعلمين في شرح المواد بشكل عملي ومبسط.

يركز البرنامج على تدريب المعلمين على استراتيجيات تدريس متنوعة تشمل مهارات الاستماع، القراءة، الكتابة، والمحادثة، بما يتناسب مع احتياجات الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، بإشراف إدارة التدريب التربوي برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

مقالات مشابهة

  • أماكن شاغرة في جامعة أسيوط الأهلية.. اعرف مواعيد التقديم
  • ديالى تطلق 7 آلاف درجة وظيفية دون اعادة التقديم من جديد
  • ورشة عمل تطويرية لإعداد مشاريع الخطة السنوية بـ"جامعة التقنية"
  • بدء أولى دورات اللغة الإنجليزية بمركز التطوير المهني بجامعة دمنهور
  • ختام البرنامج التدريبي لمعلمي وموجهي اللغة الإنجليزية بالمعاهد النموذجية بالغربية
  • فتح باب التقديم للطلاب الجدد بالمدن الجامعية في جامعة جنوب الوادي
  • استمرار البرنامج التدريبي لمعلمي وموجهي اللغة الإنجليزية بالأزهر الغربية
  • بيان عاجل من «التنظيم والإدارة» بشأن وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية
  • 5200 طالب وطالبة جُددا يبدأون الدراسة في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية
  • استقبال 754 من الطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في المصنعة