استمر أمس توافد المواطنين الذين تم الإعلان عن أسماؤهم ضمن جداول التقنين من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة العبور الجديدة .

واستقبل المركز التكنولوجى ، عددا من المواطنين الراغبين في سداد قيمة الدفعات المقدمة .

واهاب الجهاز بالمواطنين الذين تم اجازه التعامل على طلباتهم ، وتم نشر اسمائهم على الصفحه الرسميه للجهاز ولم يستكملوا الإجراءات وسداد مقدم التقنين سرعه الحضور إلى مقر الجهاز واستكمال اجراءات سداد الدفعه المقدمه، 

ونشر الجهاز في وقت سابق المستندات المطلوبة للتقنين ومنها تسلسل الملكية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور الجديدة تنمية مدينة العبور مدينة العبور الجديدة العبور المركز التكنولوجي سداد التقنين مقر الجهاز المستندات

إقرأ أيضاً:

ترقب كبير لإعلان آبل عن هواتفها الجديدة المزودة بالذكاء الاصطناعي

تعرض مجموعة "آبل"، الاثنين مجموعتها الجديدة من أجهزة "آي فون"، وتدمج فيها للمرة الأولى نظامها الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي.
وأكد المحلل في شركة "إي ماركتر" Emarketer غاديو سيفيلا أن "أجهزة آي فون الجديدة هذه مهمة للغاية، إذ إن هذه الفئة من المنتجات هي الأكثر ربحية لشركة آبل والعنصر الأساسي في عالمها الآخذ في التوسع من الخدمات والاشتراكات، ثاني أكثر أنشطة الشركة ربحية".
في بداية يونيو، بعد عام ونصف العام من إطلاق شركة "أوبن إيه آي" الناشئة لموجة الذكاء الاصطناعي التوليدي من خلال برنامج "تشات جي بي تي"، كشفت آبل عن نظام "آبل إنتلجنس" Apple Intelligence الذي يتيح دمج التكنولوجيا الجديدة في أجهزتها.
وبحسب الشركة، سيكون الذكاء الاصطناعي الخاص بها قادرا على اقتراح ردود على رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء الصور. وسيتمكن المستخدمون أيضا من طرح أسئلة أكثر تعقيدا على المساعد الصوتي "سيري"، على سبيل المثال للعثور على صورة في ألبوماتهم من خلال وصفها شفهيا.

وسيتمكن مستخدمو آبل من الإفادة من ميزات جديدة هذا الخريف، ولكن سيتعين عليهم الانتظار حتى عام 2025 لاستخدام ميزات أخرى. وسيتطلب بعضها بلا شك اشتراكا مدفوعا.

أخبار ذات صلة بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي في الرياض «تريندز».. 10 سنوات من المعرفة ودراسة المستقبل


وأطلقت آبل العام الماضي هواتف "آي فون 15"، النموذج الأساسي للمجموعة، بالسعر نفسه للـ"آي فون 14" (يبدأ من 800 دولار)، في حين أن أغلى طراز احترافي،"آي فون 15 برو ماكس" (iPhone 15 Pro Max)، يكلف ما لا يقل عن 1200 دولار.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها الأهلية: نسعى للتوسع من خلال مشروع في العبور الجديدة
  • كيان تعليمي وهمي ينصب على المواطنين في مصر الجديدة
  • مهرجان سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب يواصل فعالياته وسط إقبال جماهيري كبير
  • إقبال كبير فى أول أيام اختبارات الموسم 3 لـ «كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • إقبال كبير في أول أيام اختبارات الموسم الـ3 لـ«كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • ترقب كبير لإعلان آبل عن هواتفها الجديدة المزودة بالذكاء الاصطناعي
  • شرطة أبوظبي : إقبال كبير شهدته مبادرة تخفيض النقاط المرورية في معرض الصيد والفروسية
  • العبور الجديدة .. استمرار سداد الدفعات المقدمة لعملاء التقنين
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • إقبال المواطنين علي معرض أهلا مدارس بالإسكندرية