بوابة الوفد:
2024-09-10@19:38:12 GMT

حبس طالب بجامعة أميركية 21 شهر لهذا السبب

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

بعد ما يقرب من 4 أشهر على القبض عليه حكمت وزارة العدل الأميركية على طالبا سابقا بجامعة كورنيل، أقر في أبريل الماضي بالذنب في نشر تهديدات عبر الإنترنت تشمل القتل والعنف ضد طلاب يهود في الحرم الجامعي، بالحبس لمدة 21 شهرا.

ووجهت السلطات اتهامات إلى باتريك داي البالغ من العمر 22 عاما في أواخر العام الماضي بإطلاق تهديدات عبر الإنترنت ضد طلاب يهود في الجامعة العريقة في إيثاكا بنيويورك.

وقالت وزارة العدل في بيان إن مدة سجنه البالغة 21 شهرا ستليها 3 سنوات من الإفراج المشروط.
ويحذر مسؤولون حكوميون أميركيون ونشطاء في المجتمع المدني من تزايد التهديدات ضد اليهود والمسلمين والعرب الأميركيين منذ اندلاع حرب إسرائيل في غزة في أكتوبر من العام الماضي.

وفي إطار إقراره بالذنب، اعترف داي بأنه في يومي 28 و29 أكتوبر هدد بتفجير وطعن واغتصاب يهود في منتدى نقاش عبر الإنترنت تابع للجامعة.

وندد الرئيس الأميركي جو بايدن بتصاعد معاداة السامية والإسلاموفوبيا منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيويورك المجتمع المدني حرب إسرائيل في غزة غزة جو بايدن

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة بدرية طلبة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، لإجراء عملية جراحية، وكشفت عن ذلك الأمر من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت بدرية صورة لها من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله مرارتي اتفقت وشيلتها، شكرًا لكل إلى سأل عليا ربنا يتم شفيا على خير".

آخر أعمال بدرية طلبة  

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.



أحداث فيلم الملكة

 

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.


أبطال فيلم الملكة

 

فيلم "الملكة" من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • ماسك: هذه آخر انتخابات حقيقية في أمريكا إذا خسر ترامب.. لهذا السبب
  • بن غفير يهاجم الرئيس الإسرائيلي لهذا السبب
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل لهذا السبب
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!