يستعد المطرب رامى صبرى لإحياء حفل غنائي من المقرر إقامتها يوم 23 أغسطس الجارى بأحد شواطئ بورسعيد بمناسبة افتتاحها.

 

ومن المقرر أن يقدم رامي صبرى مجموعة مميزة من أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها: “كداب، مابتحصليش كتير، كنا معديين، أنا جامد، كده كده، لذاذة، أمانه يا قلبي، ليك غلاوة، جامد، النجومية، مبسوط يا كل سنة، جت سليمة، حلفتك بالليالي، بحكي عليكي، بين الحيطان”.

 

أحدث أغاني رامي صبري 

 

ويذكر ان طرح الفنان رامي صبري أحدث أغنيات ألبومه الجديد "أنا جامد كدة كدة" الذي تحمل اسم "كداب" وسرعان ما لقت الأغنية نجاحًا كبيرًا واشادات واسعة من الجمهور وقد تصدر التريند فور طرحها، حيث أنها تميل إلى النوع الدرامي الذي يحبه ويفضله الجمهور دومًا.

 

وتحتل أغنية "كداب" الآن التريند الثاني عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وقد وصلت نسبة مشاهداتها نحو 664 ألف مشاهدة، وأغنية "كداب" هي من كلمات الشاعر عمرو المصري وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل رامي صبري الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

شواطئ الإسكندرية خالية من المواطنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة الاسكندرية اليوم الثلاثاء  ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة، حيث تسود أجواء صيفية شديدة الحرارة زادت من حرارتها نسب الرطوبة المرتفعة، و نشاط ملحوظ للرياح وذلك بعد انخفاض درجات الحرارة نسبيا خلال اليومين الماضيين، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 34 للعظمى و24 للصغرى، فيما سجلت الرطوبة 58% وسرعة الرياح 10 كيلو متر/ الساعة.

وتسود أجواء صيفية شديدة الحرارة على محافظة الإسكندرية، مع ارتفاع كبير في درجات الحرارة بمعدل 4 درجات، ونسب رطوبة مرتفعة بلغت 90%، ما زاد من شعور المواطنين بحرارة الطقس، فيما استقرت الأمواج على مسطح البحر الأبيض المتوسط.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تشهد تغيرات مفاجئة فى حالة الطقس، حيث من المتوقع ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (4- 5) درجة اعتباراً من الثلاثاء 10 سبتمبر إلى الجمعة 13 سبتمبر.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن يكون ذروة هذا الارتفاع يوم الأربعاء ومعه تصل درجات الحرارة على القاهرة ل 38 درجة والإسكندرية 36 درجة  .ومتوقع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، مع وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء.

 

"إقبال ضعيف بالشواطئ"

 

وكانت قد شهدت شواطئ الإسكندرية  إقبال ضعيف على الشواطئ خلال شهر سبتمبر فى الأيام الأخيرة من فصل الصيف، واقتراب موعد بدء العام الدراسى الجديد، وسجلت شواطئ الإسكندرية الشرقية نسبة إشغال تتراوح بين 20 و30% طوال الأسبوع وفى الإجازات من 40 إلى  50%، فيما تنخفض نسبة الأشغال على الشواطئ الغربية للتراوح من 20 الى30% طوال الإسبوع .وشهدت حالة البحر استقرارا ملحوظا،

             

"رفع الرايات الصفراء بشواطئ غرب" 

من جانب آخر أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الراية الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي، و الراية الصفراء التحذيرية على شواطئ القطاع الغربي والعجمى.

حثت إدارة السياحة والمصايف، المواطنين على الذهاب للشواطئ، ووصفت الأجواء على الشواطئ بالمثالية لقضاء يوم ممتع على البحر ونسيان ضغوط الحياة والعمل، مشددة على عدم دفع «أي إكراميات»، للعمال أو إلقاء الأكياس البلاستيك والقمامة على الرمال أو في البحر.

 

"سلامة الرواد"

و أكد الدكتور من عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، على أنه خلال هذا الصيف تم اتخاذ عدة إجراءات لضمان سلامة الرواد ، وأهمها منع نزول البدالات للمياه ،تواجد عمال الابراج فوق الابراج ورفع أقصى درجات الحيطة والحذر، زيادة عدد الغواصين والمنقذين لضمان سلامة الرواد ،رفع كفاءة المسعفين ووحدات الإسعاف وتزويدها باسطوانات الأكسجين واحتياجات الاسعافات الاوليه ، مع استخدام "الجيت سيكى" كوسيلة انقاذ سريعة على الشواطئ.

وكشفت الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، ، أن نسب الإشغال بشواطئ سيدي بشر والقطاع الشرقي تتراوح بين 25 إلى 30%، بينما لم تزد عن 5% بشواطئ العجمي والقطاع الغربي.

الشوارع خالية 

كما شهدت شوارع الإسكندرية ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة أثر على كل مناحي الحياة، وخلت بعض  شوارع مدن المحافظة من المواطنين، خلال فترات النهار خاصة فترة الظهيرة، حيث فضل أغلب المواطنين التزام المنازل وعدم الخروج.

 

مقالات مشابهة

  • شواطئ الإسكندرية خالية من المواطنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة
  • «اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور
  • أكتوبر.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا في عمان 
  • مصر ترفض الموعد الجديد لمباراة بوتسوانا
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • في هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي أحدث حفلاته الغنائية في دمشق
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • الرئيس الإيراني: نقل العاصمة من طهران إلى قرب شواطئ الخليج