يمكنك حضور العرض المسرحي «دكان أحلام» خلال فعاليات مهرجان العلمين ضمن الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، والتي تعرض لمدة 3 ليالِ في أيام الخميس 22 أغسطس، والجمعة 23 أغسطس، والسبت 24 أغسطس، وذلك بمقابل دفع تذكرة تبدأ قيمتها 200 جنيه فقط.

أسعار مسرحية «دكان أحلام» قبل عرضها بمهرجان العلمين

وطرح موقع «تذكرتي» أسعار تذاكر مسرحية «دكان أحلام» قبل عرضها بمهرجان العلمين، والتي تبدأ من 200 جنيه للفئة الأولى، و500 جنيه سعر تذكرة الـvip.

يُذكر أنَّ مهرجان العلمين يُقام في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل، ويضم العديد من الفعاليات والحفلات الفنية والغنائية والمسرحية، إلى جانب الفعاليات الرياضية والطبخ والترفيه على مدار 50 يومًا متواصلة.

أحداث مسرحية دكان أحلام

تدور أحداث مسرحية دكان أحلام في إطار كوميدي حول فكرة فانتازيا خيالية تحكي عن متجر لبيع الأحلام، ومن خلاله يستطيع الإنسان أن يحلم بما يشاء على حسب الحلم الذي اشتراه، وذلك منذ لحظة نومه إلى أن يستيقظ، ومن خلال أحداث العرض نتعرف على روح المصريين، وكيفية قبولهم للجميع وروح التسامح لديهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

التضخم في الصين يرتفع إلى أعلى مستوى في 6 أشهر

أظهرت بيانات رسمية ارتفاع التضخم في الصين بشكل طفيف في أغسطس مسجلا أعلى مستوى له في ستة أشهر، لكن القراءة جاءت دون التوقعات ولم تقدم الكثير لتهدئة المخاوف بشأن الإنفاق البطيء في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

وكان قادة بكين يسعون إلى تعزيز النشاط الاستهلاكي المحلي مع تأثر الثقة في ظل المخاوف بشأن قطاع العقارات والحروب التجارية.

وارتفع مؤشر أسعار المستهلكين - وهو مقياس رئيسي للتضخم - بنسبة 0.6 بالمئة على أساس سنوي في أغسطس، بزيادة طفيفة من 0.5 بالمئة في يوليو، وفقًا للمكتب الوطني للإحصاءات الصينية.

والرقم المسجل في أغسطس هو الأعلى منذ فبراير لكنه جاء أقل قليلاً من التوقع البالغ 0.7 بالمئة في مسح أجرته وكالة بلومبرغ.

وقال غابرييل نغ، كبير الاقتصاديين المساعد في كابيتال إيكونوميكس، في مذكرة يوم الاثنين: "على الرغم من ارتفاع أسعار الخضروات المرتبطة بالطقس، إلا أن انخفاض أسعار الطاقة والتضخم الرئيسي يعني أن مؤشر أسعار المستهلك ارتفع قليلاً فقط".

وفي حين أن العديد من الاقتصادات الغربية الكبرى كانت تكافح تهديد التضخم المرتفع، فقد كانت الصين تسعى بدلاً من ذلك إلى تجنب انخفاض آخر في التضخم.

وفي نهاية عام 2023، غرقت البلاد في حالة انكماش لمدة أربعة أشهر، مع أكبر انكماش في التضخم منذ 14 عامًا في يناير.

وقال تشانغ تشيوي، رئيس كبير الاقتصاديين في شركة بينبوينت لإدارة الأصول، في مذكرة يوم الاثنين: "لا يزال الانكماش يشكل خطرًا كبيرًا على الاقتصاد الصيني".

وأضاف تشانغ: "يجب أن يصبح موقف السياسة المالية أكثر استباقية من أجل منع ترسيخ التوقعات الانكماشية".

وأعلن مكتب الإحصاءات الوطني أيضًا الاثنين أن أسعار المنتجين (التضخم عند باب المصنع) انخفضت بنسبة 1.8 بالمئة على أساس سنوي، مما مدد فترة الانكماش التي استمرت منذ أواخر عام 2022.

وكثف المسؤولون الصينيون تدابير الدعم للقطاع الخاص مؤخرًا في محاولة لتحفيز النشاط وتحفيز استهلاك الأسر. ومع ذلك، فقد رفضوا الكشف عن الحوافز الضخمة التي شوهدت خلال الأزمة المالية العالمية والتي دعا إليها الكثيرون.

وقالت بكين إنها تريد نموًا اقتصاديًا سنويًا هذا العام يبلغ حوالي خمسة بالمئة.

لكن العديد من الخبراء يعتبرون هذا طموحا، حيث أن أزمة قطاع العقارات وارتفاع معدلات البطالة بين الشباب لا تزال تعمل على تعقيد الجهود الرامية إلى تحقيق التعافي الكامل بعد وباء كورونا.

مقالات مشابهة

  • لم يحدث مثله منذ 2021 .. هبوط حاد في أسعار النفط وسط مخاوف وفرة العرض
  • أمير المصري يشارك بفيلم See it Say it في مهرجان لندن السينمائي
  • «الشباب» تنظم رحلة إلى الإسكندرية لمدة 5 أيام بـ600 جنيه.. اعرف الشروط
  • رحلة لمدة 5 أيام إلى مطروح بـ2000 جنيه تشمل الإقامة والإعاشة.. سجل الآن
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • تراجع أسعار الحديد في مصر وتثبيت أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • التضخم في الصين يرتفع إلى أعلى مستوى في 6 أشهر
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • «نجيب محفوظ».. حياً
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض