يخوض نادي النهضة غداً الخميس مواجهة ودية أمام نادي الوصل الإماراتي في استاد زعبيل بنادي الوصل ضمن معسكره الخارجي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يأتي ضمن تحضيرات الراقي للموسم الجديد 2023-2024. وكان النهضة قد لعب السبت الماضي مواجهة أولى في الإمارات أمام الرياض السعودي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف سجله عمر المالكي، حيث لعب العزاني بالتشكيلة الأساسية التي تعتبر خليطا بين الوافدين الجُدد والعمود الأساسي للفريق الذي يكمل مسيرة بدأت الموسم الماضي وساهمت في تحقيق الفريق لثنائية تاريخية غير مسبوقة، ولعب النهضة بتشكيلة مكونة من إبراهيم المخيني وأحمد الكعبي وغانم الحبشي وأحمد المطروشي وعبدالعزيز الشموسي وحارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وعمر المالكي وصلاح اليحيائي وعمر الصلطي وعصام الصبحي، ثم أشرك في الشوط الثاني العديد من الأسماء للوقوف على مستوياتها.

وتنتظر النهضة خلال أسبوعين مواجهتان، الأولى أمام الشباب في افتتاح مبارياته بدوري عمانتل 17 أغسطس الجاري في مجمع الرستاق، بعدها سيغادر النهضة للمنامة من أجل مواجهة في غاية الأهمية، حيث سيحل ضيفا على الخالدية البحريني 22 أغسطس الجاري على استاد مدينة خليفة الرياضية بالمنامة الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (الثامنة مساء بتوقيت مسقط) في الملحق المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024 وستلعب المباراة من جولة واحدة ويتأهل الفائز مباشرة لدور المجموعات للبطولة.

وعلى الجانب الآخر أنهى الخالدية البحريني مواجهته الودية أمام العين الإماراتي بالخسارة 1-3 استعدادا لمواجهة النهضة من أجل التأهل لأول مرة في تاريخه للبطولة الآسيوية، وأقام نادي الخالدية البحريني في الأيام الماضية معسكرا في تركيا ولعب عدة مباريات ودية، حيث فاز وديا على أم صلال القطري والعدالة السعودي والرائد السعودي، وحقق الخالدية الموسم الماضي لقب الدوري البحريني للمرة الأولى في تاريخه، وتعاقد مع المدرب الجزائري، كما أضاف لقائمته الدولي البحريني مهدي عبدالجبار وظهير المنتخب العراقي الأول ضرغام إسماعيل.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

نادي تركي يفاوض محترف الأهلي

نواف السالم

افادت صحف تركية، أن نادي فنربخشة التركي، استفسر عن وضع لاعب النادي الاهلي آلان سان ماكسيمين، لاستعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ماكسيمين إلى صفوف الاهلي قادما من نيوكاسل خلال صيف العام الماضي، فى صفقة بلغت 25 مليون يورو، حيث تألق بشكل لافت مع الاهلي الموسم الماضي 2023-24.

وكشف الصحفي التركي ” Sercan Hamzaoglu” عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، عن أن فنربخشه استفسر من الأهلي عن وضعية الجناح الفرتنسي ماكسيمين، حيث يرغب فى استعارة الجناح الفرنسي صاحب الـ27 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع فريقه حتى عام 2026″.

مقالات مشابهة

  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 29-6-2024 بالبنوك
  • قرار مفاجئ من سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك
  • الحراك الثوري: تأجير ميناء عدن للإمارات انتهاك للسيادة وتفريط بحقوق الجنوبيين
  • سلاح البحرية الأمريكي يختبر مسيّرة غواصة من طراز "مانتا راي"
  • عطلة المصارف.. سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 28-6-2024
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • بن ساحة يجدد عقده مع نادي النهضة
  • مواجهة حاسمة لليمن أمام عمان عصر اليوم
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله