حرص تامر حسني على التعليق على إشادة كريم عبد العزيز بعنصر الإبهار بحفلات تامر حسني والذي أصبح مميز به الفترة الأخيرة، وحل كريم عبد العزيز كضيف في برنامج حد النجوم عبر قناة الحياة وتحدث عن ذلك.


ماذا قال كريم عبد العزيز عن تامر حسني


وأشاد كريم عبد العزيز بإنجازات مهرجان العلمين كما أنه أشاد بحفل تامر حسني معلقًا: " برنامج المهرجان في المسارح والجرافيك اللي بيحصل لسه متفرج على حفلة لحبيبي تامر حسني من أربع خمس أيام وطبعًا كل الأساتذة، حفلة حلوة جدًا، فرحان أني بعرض في بلدي وفرحان أن المهرجان كل سنة بيتطور ".


تعليق تامر حسني على إشادة كريم عبد العزيز


ورد تامر حسني على هذه الإشادة من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري معلقًا: "والله يا كيمو أنت اللي حبيبي حبييي حبييي وشكرًا لتقديرك يا محترم يا كبير ومستنيين كل شغلك العظيم ".

 

أعمال في انتظار تامر حسني

 

يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "ريستارت" وهو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد بعد النجاح الذي حققاه معا من خلال فيلم " بحبك" ومن المقرر طرح فيلم ريستارت في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب هنا الزاهد وتامر حسني وهم: باسم سمرة، محمد ثروت، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

آخر أعمال تامر حسني

 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.

 

مسرحية السندباد لكريم عبد العزيز


وتدور أحداث مسرحية السندباد عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز، وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبيء في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد وينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته، والمسرحية 
بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماذا قال

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة التضامن بـ«النواب»: إشادة دولية بنموذج تشريع مصر لذوي الهمم

قال عبدالهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إنَّ هناك اهتمام غير مسبوق بملف حقوق ذوي الإعاقة تشريعياً، موضحاً أنَّ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي كانت واضحة وصريحة في هذا الشأن بضرورة وجود تشريع كامل يضم جميع مناحي الحياة لذوي الهمم صحياً وثقافياً ورياضياً ويضم حقوقهم السياسية والقانونية.

100 ميزة فعلية لخدمة ذوي الهمم

وقال «عبدالهادي» لـ«الوطن» إنَّ التشريعات التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة كان قد مضى عليها أكثر من 42 عامًا دون تحديث ولا تجديد: «مكانش فيها محتوى فعلي يخدم هذه الفئة»، موضحاً أنَّ نتاج توجيهات الرئيس صُدر تشريع خاص بالقانون رقم 10 لسنة 2018 وهو تشريع يحتوي على أكثر من 100 ميزة فعلية لخدمة ذوي الهمم.

وأضاف أنَّ بعض الدول الأجنبية والعربية اطلعت على التجربة المصرية التشريعية، وأكّدت أنَّ مصر بها نموذج تشريعي يحتذى به خاصة في ملف ذوي الهمم: «راعينا كل التجارب السابقة في هذا الشأن، ومصر بها تشريع قوي».

ملف ذوي الإعاقة

وأكّد رئيس لجنة التضامن أنَّه تمّ تطبيق جزء كبير من هذا التشريع وجار تطبيق الجزء الآخر: «انتقلنا نقلة نوعية كبيرة في ملف ذوي الإعاقة برعاية الرئيس السيسي والذي يحرص على تنظيم احتفالية سنوية لهم لمراجعة ما تحقق لخدمتهم وما يُصدر من تعليمات جديدة لتحسين أوضاعهم».

ونوه إلى أنَّ احتفالية تكريم وزارة التضامن الاجتماعي اليوم لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم، هي نتاج للجهد التشريعي الخاص بهم ورعاية الدولة لهذه الفئة.

مقالات مشابهة

  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • رئيس لجنة التضامن بـ«النواب»: إشادة دولية بنموذج تشريع مصر لذوي الهمم
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟