يحيي النجم لؤي حفلاً غنائيًا يوم السبت المقبل والذى يوافق 17 أغسطس، ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

مشكلات فنية تعرقل محادثة ترامب وماسك على منصة "إكس"

 ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، ويبث الحفل على قناة الحياة.

وأيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، حيث يقام في الفترة من 15 لـ 28 أغسطس الجاري.

وعلى مدار أسبوعين كاملين، يشهد مهرجان القلعة عدد كبير من الفعاليات الفنية والموسيقية، إلى جانب عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين، أبرزهم: علي الحجار، مدحت صالح، هشام عباس، حمزة نمرة، لؤي، هاني شاكر، نادية مصطفى، دينا الوديدي، إيهاب توفيق، مصطفى حجاج، إلى جانب عدد من الحفلات الموسيقية لعدد من الفرق، والابتهالات الدينية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم لؤي السبت المقبل حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

إقرأ أيضاً:

صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي

حالة من الغضب الشديد انتابت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد غياب محمود عبد المنعم كهربا عن مران الفريق أمس، دون حصوله على إذن.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي توقيع غرامة مالية 100 ألف جنيه على كهربا بسبب غيابه عن مران المارد الأحمر أمس، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء غياب كهربا عن مران الأهلي ليفجر أزمة جديدة للاعب داخل القلعة الحمراء، وذلك في ظل علاقته المتوترة مع مارسيل كولر، والذي كان قد طالب بالفعل برحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن يتسبب غياب كهربا عن مران الأهلي في تجدد مطالبة المدرب السويسري برحيله، خاصة في ظل امتلاك اللاعب لعروض محلية وخارجية أبرزها من المملكة العربية السعودية.

مارسيل كولر وكهربا

وطلب نادي الحزم السعودي التعاقد مع كهربا على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو العرض الذي رحب به اللاعب وطلب من إدارة الأهلي السماح برحيل، إلا أن مجلس القلعة الحمراء رفض بسبب ضعف المقابل المالي.

وعرض الحزم استعارة كهربا من الأهلي مقابل 200 ألف دولار، وطلب مسؤولي القلعة الحمراء الحصول على 400 ألف دولار، وهو ما تسبب في توقف المفاوضات رغم طلب اللاعب الرحيل.

ويرى البعض داخل النادي الأهلي أن كهربا غاب عن مران الفريق كنوع من الضغط على النادي للسماح برحيله، خاصة بعد الصورة التي نشرها اللاعب عبر حسابه موقع إنستجرام وظهر خلالها ملوحًا بيده في إشارة للرحيل أو الوداع.

كهربا

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم موقف كهربا مع الأهلي، سواء بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل أو السماح برحيله لأحد الأندية التي طلبت التعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار 100 سنة غنا في الأوبرا
  • جوائز بيلبورد العالمية للموسيقى بنسخة عربية في الرياض
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • “والغناء لم يتوقف”.. ثور يقتحم حفل عرس يمني وسط صدمة وهلع المدعويين!
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي