ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، عن استيائه الشديد بسبب عدم وضوح الرؤية للأندية، في مسألة الدعم، مؤكدًا أن بعض الأندية وقعد مع اللاعبين لمدة عام واحد فقط، وذلك خوفًا من الهبوط.

وأشار الشنيف خلال حديثه، أن برنامج الاستقطابات، يبلغ الأندية شفهيًا بالدعم الذي ستقدمه لها، ليرد عليه الدولي السابق حسين عبدالغني، مؤكدًا ضرورة أن يكون هناك نظام متبع في مسألة الدعم.

وتابع عبدالغني مؤكدًا أن كل أمر لا يسير وفق نظام محدد، تكون نهايته عدم الاكتمال، مشددًا على ضرورة أن يتم إخطار كل نادي بقيمة الدعم الذي سيقدم له.

وأشار أنه يتمنى أن يكون الدوري مشتعل بالحماسة، مؤكدًا أن أغلب المباريات حاليًا محسومة بشكل نهائي، ونادرة تلك المبارايات التي يمكن أن يحدث بها مفاجآت.

وعلى صعيد متصل، كانت عدد من الأندية تم إبلاغها أن هناك دعم لهذا الصيفي، لتتفاجأ بقرارات البرنامج بعدم وجود دعم، مثل نادي الخلود.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/u4DRcMhlyEtE9CwG.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برنامج الاستقطابات دعم مادي دوري روشن مؤکد ا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)

عاد الناشط السوداني الشاب الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع, للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بمقطع جديد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد جاء مقطع الناشط الجديد تزامناً مع زيارة قائد الجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان, للصين.

وسخر الناشط من جولات البرهان, في الوقت الذي احتجب فيه “حميدتي” قائد الدعم السريع عن الظهور في جولات دولية.

وقلد الشاب بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين أفراد الدعم السريع بطريقة مضحكة وهو يخاطب أحد زملائه: (اشتروا لينا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة الخرطوم وقولوا دي الصين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الشنيف: الأهلي لم يصله سوى جدول مبارياته في الدوري وآسيا .. فيديو
  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • وزير الخارجية: مصر تتحمل أعباء هائلة لمكافحة الهجرة غير الشرعية (فيديو)
  • مسؤول إسرائيلي يكشف: نعرف مكان نصرالله وهكذا ستُصبح بيروت!
  • الشنيف: الرابطة والاتحاد السعودي مطالبان بالتنازل لمصلحة مدرجات الكرة السعودية .. فيديو
  • ناقد رياضي : الأندية الجماهيرية روح الكرة المصرية ويجب أن تتلقى كامل الدعم
  • الشنيف: لا أفضل التعاقد مع أي لاعب لديه تاريخ من الإصابات مثل نيمار .. فيديو
  • حكم إقامة المرأة بمفردها في دولة أخرى للدراسة أو العمل.. فيديو
  • صاحب «شنب النجعاوي».. من هو عبدالغني قمر بعد وفاة ابنتيه؟
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو