يعمل النجم عمرو يوسف حاليًا على التحضيرات المبدئية لفيلمه الجديد "درويش المصري"، الذي يكتبه وسام صبري ويخرجه وليد الحلفاوي.

 

يدور الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويستعرض تحول البطل إلى شخصية شعبية، وهي تجربة جديدة بالنسبة لعمرو يوسف.

 

وأنضم إلى طاقم العمل مصطفى غريب، ومن المتوقع الكشف باقي أسماء الممثلين قريبًا، في الوقت الحالي.

 

ويستعرض المخرج وليد الحلفاوي حاليًا مواقع التصوير بناءً على النسخة الأولى من السيناريو، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في بداية شهر سبتمبر المقبل.

 

فيلم ولاد رزق

 

ومن ناحية اخري، كان أحدث أعمال عمرو يوسف هو فيلم ولاد رزق 3، بطولةأحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

فيلم شقو

 

وكان آخر أعمال عمرو يوسف هو فيلم “شقو”، يشاركه البطوله محمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن، تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي،وتأتي قصة فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة عن القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال عمرو يوسف الفجر الفني فيلم أولاد رزق أبطال فيلم شقو عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

"خرسانة رغوية" و"ضمانات أعلى".. أبرز ملامح الدليل الجديد لحفر الطرق

تستطلع وزارة البلديات والإسكان آراء العموم حول الدليل الشامل للأعمال المدنية للبنية التحتية، موضحة اشتراطات الحفر والردم وضوابط حماية الطرق الجديدة، والمطورة.
واشترطت أن يكون الحفر بناء على مخططات معتمدة من الأمانة وتحت إشراف من استشاري الأمانة، والالتزام بالدليل الشامل للحفر في إجراء كافة مراحل الحفر والإغلاق.
أخبار متعلقة "دوريات المجاهدين" تقبض على مواطن لنقل 6 مخالفين لأمن الحدود بجازان"الأرصاد": أمطار خفيفة ونشاط للرياح على حائلوألزمت المقاول بدفع كافة رسوم المترتبة على الحفر والرقابة للأمانة، وبعد الانتهاء من الحفر يجب أن يحصل المقاول على موافقة خطية من الأمانة ببدء أعمال الردم وأعمال الرقع الأسفلتية.الرقع الأسفلتية
أوضحت أنه بعد الموافقة الخطية يجب على المقاول من تعيين أحد المقاولين المعتمدين لأعمال الرقع الأسفلتية لدى الأمانة ولا يسمح للمقاول أن يقوم بهذه الأعمال بنفسه، وزيادة قيمة الضمان المالي ليصل إلى 15% بدلا من 10%.، وزيادة مدته لتصل إلى 3 أعوام من تاريخ الإغلاق.
وأوصت الوزارة بردم الحفريات مواد الخرسانة الرغوية، إذ إنها تتميز بالمتانة والاستدامة، والتقليل من المعدات والعمالة، وقلة وقت وتكلفة التنفيذ، وعدم الهبوط نتيجة التموضع الذاتي للمواد وسهولة التنفيذ.
وأكد الدليل على ضوابط الإغلاق أو الانتهاء من أعمال الحفر على الطرق، والتي تتضمن التأكد من مطابقة أعمال الحفر وفق بيانات الرخصة أطوال الحفر، عرض الحفر، عمق الحفر.اشتراطات الإغلاق
تشمل اشتراطات الإغلاق أيضًا التأكد من سداد الرسوم والغرامات، التأكد من انتهاء أعمال الحفر «التمديد، الصيانة»، والتأكد من اكتمال جميع أعمال السفلتة في الموقع وفقاً للاشتراطات الواردة في هذا الدليل، والتأكد من اكتمال رفع جميع التقارير من المكتب الاستشاري المعتمد المشرف، واكتمال جميع الاختبارات المطلوبة ونجاحها. ​
وبيّنت الوزارة اشتراطات الحصول على شهادة إخلاء الموقع، والتي تتمثل إزالة جميع الحواجز المؤقت، وإعادة وضع الدهانات الخاصة بتحديد المسارات أو معابر المشاة، وإعادة وضع العلامات المرورية، وإعادة الأرصفة للوضع الطبيعي.
وتشمل الاشتراطات إزالة التشوين الموجود في الموقع، ونظافة الموقع وإعادته إلى الحالة المثلى، وخلو الموقع من مظاهر التشوه البصري بسبب أعمال الحفرية، والتأكد من إزالة المعدات من الموقع. ​

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • "خرسانة رغوية" و"ضمانات أعلى".. أبرز ملامح الدليل الجديد لحفر الطرق
  • وسط غضب شعبي ووضع اقتصادي صعب.. انطلاق الانتخابات البرلمانية بالأردن
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • اندلاع حريق داخل مطعم شعبي وسط بغداد
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور