أعلن إيلون ماسك عن تعرض منصة «X» لهجوم ضخم، تزامنًا مع الموعد المحدد لبدء مقابلته مع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي- الأمريكي الحالي دونالد ترامب، وفقًا لما ذكرته قناة «روسيا اليوم».

مقابلة ماسك مع ترامب

وقبل بث مقابلة ماسك مع ترامب، أرسل المفوض الأوروبي للسوق الداخلية، تييري بريتون، تحذيرًا إلى ماسك بشأن مسؤوليته عن المحتوى الضار على منصة «X».

وشدد «بريتون» على «خطر تضخيم المحتوى الضار» في الاتحاد الأوروبي، لا سيما مع الأحداث التي تجذب اهتمامًا عالميًا واسعًا.

قوانين الاتحاد الأوروبي الخاصة بالخدمات الرقمية

وأشار إلى ضرورة التزام إيلون ماسك بقوانين الاتحاد الأوروبي الخاصة بالخدمات الرقمية، والتي تتضمن إزالة المحتوى الضار بشكل فوري، مع الحرص على احترام حرية التعبير وضمان تنوع وجهات النظر في تقديم المعلومات.

وأضاف: «سأكون شديد الحذر في مراقبة أي دليل يشير إلى انتهاك قانون الخدمات الرقمية، وسنستخدم جميع الوسائل المتاحة لحماية مواطني الاتحاد الأوروبي من أي ضرر جسيم».

وفي وقت سابق، أعلن ترامب أنه سيجري مقابلة مع ماسك في 12 أغسطس، عند الساعة 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ووصفها فريق ترامب بأنها «محادثة القرن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ترامب ماسك أمريكا الولايات المتحدة الأمريكية المفوض الأوروبي الاتحاد الأوروبی

إقرأ أيضاً:

«ترامب» يطلق وعوداً جديدةً لتحقيقها إذا فاز بالانتخابات

أطلق المرشح الرئاسي الأمريكي عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، وعودا جديدة في حال فوزه بالانتخابات، لافتا إلى “أنه إذا فاز، فإنه لا ينوي تحويل البلاد إلى “ديكتاتورية”.

وقال ترامب، متحدثا إلى أنصاره في ولاية نيويورك: “نحن بحاجة إلى ضمان وضع حد للأكاذيب (التي يروج لها الحزب الديمقراطي الأمريكي) بأن خصمهم السياسي ينوي إقامة دكتاتورية في الولايات المتحدة، والحقيقة هي أنني لا أشكل تهديدًا الديمقراطية الأمريكية، لكنهم يفعلون ذلك”.

وأضاف أن “خصومه السياسيين، ممثلين بإدارة الرئيس “جو بايدن”، فعلوا “أشياء لا يمكن حتى تصورها” في البلاد”.

وأشار ترامب، إلى أن :سياسات الهجرة “الفاشلة” وانتخابات 2020 “المسروقة” حولت الولايات المتحدة إلى دولة من دول العالم الثالث”، كما تحدّث “ترامب” في كلمته عن التضخم، والجريمة، والهجرة غير القانونية”.

يذكر أن حملة المرشح الرئاسي والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أعلنت يوم الأحد، عن وقوع “إطلاق نار على مقربة” من ترامب في ملعب للغولف في ولاية فلوريدا الأمريكية، واعتقلت شرطة “مقاطعة مارت”ن في ولاية فلوريدا المشتبه به في حادثة إطلاق النار “ريان ويسلي روث”.

وكان توعّد الرئيس السابق للولايات المتحدة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة المقبلة دونالد ترامب، “بأنه حال فوزه، سيحاكم من مارسوا الغش في الانتخابات ويعمل على سجنهم لفترات طويلة”.

مقالات مشابهة

  • قديروف يتّهم إيلون ماسك بـ«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد
  • إيلون ماسك تهديد للديمقراطية في البرازيل
  • قديروف يتّهم إيلون ماسك بتعطيل سيارته عن بُعد
  • إيلون ماسك: شريحة Neuralink الجديدة ستمكّن المكفوفين منذ الولادة من الرؤية
  • كيف ربح دونالد ترامب مليارات الدولارات من السياسة؟
  • «ترامب» يطلق وعوداً جديدةً لتحقيقها إذا فاز بالانتخابات
  • هل نجاة دونالد ترامب من محاولتي اغتيال حجة انتخابية جيدة؟
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن