أكد المنتج أحمد السبكي أنه لا صحة لما تردد عن منع فيلم "الملحد"، جاء ذلك بعد أن أثار مخرج الفيلم محمد العدل الجدل أمس عبر منشور على فيسبوك قال فيه "المنع مش حل".

 

وأوضح أحمد السبكي في تصريحات لـ ET بالعربي: "مفيش منع خالص، الفيلم اتأجل أسبوعين بس عشان خاطر بنستكمل أعمال المكساج والمونتاج، وكل التصاريح الرقابية موجودة معايا، والفيلم متوافق عليه من الرقابة، مفيش مانع نهائي".

 

ويذكر ان المنتج أحمد السبكي حسم التكهنات حول منع فيلم "الملحد"، وذلك بعد إثارة مخرج الفيلم محمد العدل الجدل أمس بمنشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كتب فيه "المنع مش حل".

 

وقال أحمد السبكي في تصريحات لـ ET بالعربي: "مفيش منع خالص، الفيلم اتأجل أسبوعين بس عشان خاطر بنستكمل أعمال المكساج والمونتاج، وكل التصاريح الرقابية موجودة معايا، والفيلم متوافق عليه من الرقابة، مفيش مانع نهائي".

 

أثار المخرج محمد العدل جدلًا بين متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد نشره منشورًا يقول فيه "المنع مش حل"، ويأتي ذلك قبل أيام قليلة من عرض فيلمه الجديد "الملحد" المقرر طرحه في 14 أغسطس الجاري.

 

أحداث فيلم الملحد 

 

و تدور أحداث فيلم “الملحد” حول الشاب أحمد حاتم الذي يتجه إلى الإلحاد بسبب تشدد والده الديني وتعصبه مما جعل إبنه يتجه إلى الإلحاد والكفر، وتقف ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

 

أبطال فيلم الملحد 

 

ويشارك في بطولة فيلم  الملحد كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان محمود حميدة، أحمد حاتم، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني المخرج محمد العدل أحمد السبکی

إقرأ أيضاً:

إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)

وجه د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تهديدًا صريحًا للمنتج أحمد السبكي بإيقافه عن التعامل مع النقابة في حال تعاقد مع التيك توكر شاكر على تقديم عمل فني، مشيرًا إلى أن هذا العقد سيكون بمثابة مخالفة صريحة لقرارات النقابة، وتجاهلًا لتصريحاته الأخيرة بشأن مشاركة أي بلوجر أوتيك توكر في الأعمال الفنية.

سبب تهديد أشرف زكي بإيقاف أحمد السبكي

وكان نقيب الممثلين أشرف زكي حذر مؤخرًا من تعاون المنتجين مع البلوجرز والتيك توكرز ومساعدتهم على المشاركة في الأعمال الفنية، حفاظًا على هوية الفن، وسعيًا لتقديم أعمال فنية تليق بتاريخه على يد نجوم أكاديميين.

أشرف زكي

من جانبه، أكد السبكي إنه لن يتم حتى الآن التعاقد رسميًا على أي عمل فني مع التيك توكر شاكر، على الرغم من الفيديو الذي نشره الفنان محمود الليثي من الجلسة التي جمعتهم معًا مؤخرًا.

 

هل سيتعاون السبكي مع التيك توكر شاكر في عمل فني جديد رغم قرارات نقابة الممثلين؟

وشارك الليثي جمهوره بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، من أحدث ظهور له جمعه بالمنتج أحمد السبكي والتيك توكر شاكر، وأرفقه بتعليق: "ولاد السبكي وشاكر بإذن الله هيعملوا اكتساح".

 

وأشار الليثي خلال الفيديو إن هناك عملًا فنيًا جديدًا سيجمعهما قريبًا، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أي  تفاصيل حول هذا العمل أو الأبطال المشاركين فيه.

 

وكان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صرح بأن المنتجين يلجأون للبلوجرز والتيك توكرز بسبب شهرتهم على السوشيال ميديا لكي يحققون على نسب مشاهدة عالية في أعمالهم، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل".

 

أشرف زكي لـ المنتجين: عملنا الشهد والدموع وليالي الحلمية من غير البلوجر

وتابع أشرف زكي: "لما عملنا الشهد والدموع ولا الليالي والحلمية ولا رأفت الهجان كان في الكلام ده من البلوجر أو غيره".

أشرف زكي

كما وجه أشرف زكي تهديدًا شديد اللهجة للمنتجين قائلًا:" البقاء للأصلح في مجالنا.. وبقول لبعض المنتجين اللي بيعملوا الألاعيب دي ميهمكش أعمل اللي أنت عاوزه وأنا هوقف التعامل معاكم.. إيه الفوضى اللي بقينا فيها دي".

وتعجب أشرف زكي، من قيام البلوجر بإمضائهم عقد عمل فني ويلتقطون الصور الخاصة، كأنهم يتحدون النقابة، قائلاً :"أي حد عاوز يتخدى النقابة يتفضل يوريني نفسه.. شوفي وصلنا لأي لغة".

أشرف زكيأشرف زكي: مش معنى أنك محقق شهرة على التيك توك تبقى فنان

واختتم د. أشرف زكي، حديثه أن الفنان لابد أن يكون مارس المهنة أو درس معهد له علاقة بالفن أو قدم مشاهد فنية سابقاً، وأنا أقوم بالبحث عن الفنانين في جميع المحافظات بأنحاء العالم، ولكن لا لكونك محقق شهرة على التيك توك تصبح فنان.

مقالات مشابهة

  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة
  • ”الواتساب أكثر أمانًا من تليجرام؟ خبير رقمي يمني يثير الجدل حول خصوصية الفتيات”
  • إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)
  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • تامر عاشور يثير الجدل برسالة غامضة عن شخصية مشهورة: أهبل وفاضي
  • مدرب فرنسا يثير الجدل بشأن مركز مبابي
  • غرامة انتظار مترو الأنفاق.. قرار جديد يثير الجدل في مصر
  • إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل