دُشنت اختبارات المفاضلة والقبول في مجمع الموهوبين في محافظة مأرب، الذي أنشأه البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ضمن مشاريعه ومبادراته التنموية، تعزيزًا لفرص التعليم والتعلم، ورفعًا لكفاءة المؤسسات التعليمية في المحافظات اليمنية، وذلك بحضور نائب وزير التربية والتعليم في اليمن د. علي العباب.
وتأتي اختبارات القبول استعدادًا لانطلاق العملية التعليمية في المجمع النموذجي الهادف إلى توفير بيئة محفزة تدعم المتميزين والمبدعين، وإتاحة استخدام التقنية في العملية التعليمية، والتكامل في تغطية مجالات التميز والإبداع في المجالات كافة.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين اختبارات القبول بمجمع الموهوبين في مأرب - واس

تنمية العقول المبدعة

وجاء إنشاء مجمع الموهوبين النموذجي إسهاما في توفير بيئة ملائمة لتنمية العقول المبدعة، وتمكين النشء من التميز والإبداع، ودعم التطوير والبحث والابتكار، من خلال المرافق المتقدمة التي يضمها المجمع، وتشمل مختبرات علمية، ومعامل للكيمياء والحاسب الآلي، بالإضافة إلى ملاعب رياضية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين اختبارات القبول بمجمع الموهوبين في مأرب - واس

أخبار متعلقة جامعة تبوك تعلن المرحلة الثالثة من نتائج القبول.. إليك رابط تأكيد الالتحاقالأحد..  انطلاق اختبارات الدور الثاني للعام الدراسي 1445هـصور.. 236 طالبًا وطالبة يشاركون في برنامج "موهبة" بالدماممشاريع ومبادرات تنموية

وقدم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن قدم مشاريع ومبادرات تنموية متعددة، دعمًا للقطاعات الأساسية والحيوية في اليمن، من ضمنها قطاع التعليم.
وشملت المشاريع إنشاء المدارس النموذجية، ودعم الجامعات وبناء الكليات والمعاهد، وتطوير المرافق التعليمية، وتجهيز المختبرات.
إلى جانب مشاريع النقل المدرسي، بما يسهم في الارتقاء بجودة التعليم والمهارات العملية، وإيجاد بيئة تعليمية محفزة للطلاب والطالبات، وتفعيل الابتكار والإبداع في المجال التعليمي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مأرب اليمن مأرب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن اختبارات القبول الموهوبین فی article img ratio

إقرأ أيضاً:

الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا

أسفرت السيول المطرية الرعدية القوية التي تعرضت لها بعض المدن المغربية خلال اليومين الماضيين عن تسجيل 11 وفاة.
وبلغت كمية الأمطار أرقامًا قياسية، فيما أفادت "الداخلية المغربية" اليوم، بانهيار العديد من المنازل التي جرفتها السيول.
أخبار متعلقة الأمطار الغزيرة والفيضانات تودي بحياة 29 شخصا في الهندمقتل 15 شخصًا جراء الأمطار الغزيرة في النيجرالفيضانات تؤدي بحياة 52 شخصًا في بنجلاديش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات المغرب فيضانات المغربكما أدت إلى انهيار بعض الجسور وانقطاع في حركة السير في طرق أخرى، وانقطاع الاتصالات.
وأضافت أن كل الجهات المعنية تدخلت بكل الوسائل لمواجهة هذه الحالة الاستثنائية، لتقديم الدعم اللازم.

مقالات مشابهة

  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • ليس قبل 16 عاماً.. أستراليا تدرس ضوابط استخدام الأطفال لوسائل التواصل
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري انطلاق مجلس التنسيق بين البلدين
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • وزيرا خارجية الكويت والبحرين يصلان الرياض
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024