صفا

نعت حركة المقاومة الإسلامية ( حماس)، الشهيد القسامي القائد طارق داوود الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي بقلقيلة مساء الاثنين، بعد تنفيذه عملية إطلاق نار وإصابة مستوطن.

وأكدت حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن جرائم الاحتلال المستمرة في الضفة وغزة، وعمليات الاغتيال بحق القيادات؛ لن تكسر إرادة المقاومة لدى شعبنا البطل ومقاومينا البواسل.

وشددت على أن "دماء الشهيد طارق داود ستكون وقوداً يدفع قاطرة الانتفاض والثورة في وجه المحتل الجبان وقطعان مستوطنيه، حتى الوصول إلى حقوقنا السليبة وأهداف شعبنا في الحرية وتقرير المصير".

وقالت حماس إن الحرب المسعورة التي يشنها الاحتلال على أرضنا وشعبنا وحرب الإبادة في قطاع غزة، والانتهاكات الوحشية في الضفة الغربية؛ لن تجلب له أمناً أو استقراراً على أرضنا، وإن محاولات هذه الحكومة الفاشية استئصال شعبنا وتصفية قضيته العادلة، بل ستنكسر على صخرة صمود ورباط شعبنا العظيم على أرضه.

ودعت حركة حماس الجماهير في الضفة الغربية، والشباب الثائر والمقاومين الأبطال، إلى مواصلة الاشتباك مع العدو المجرم، والانتقام لدماء شعبنا الفلسطيني، وتصعيد المقاومة وضربه في كل مكان من أرضنا.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

المجاهدين تنعى الشهيد الأردني "ماهر الحازي" منفذ عملية معبر الكرامة

صفا

نعت حركة المجاهدين الفلسطينية، الشهيد الأردني ماهر ذياب العودات الحازي، منفذ عملية معبر الكرامة النوعية والتي أدت لمقتل 3 صهاينة غاصبين.

وقالت المجاهدين في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن "عملية الشهيد البطل ماهر جاءت لتعبر عن وجدان الأمة وإرادتها الحقيقية التواقة لنصرة فلسطين وتحريرها، والتي كبلتها قيود الأنظمة واتفاقيات التطبيع".

وأوضحت أن "هذه العملية المباركة تأتي لتسقط أوهام التطبيع مع العدو الإسرائيلي، ولتسقط معها محاولات جعل وجود الكيان الإسرائيلي السرطاني وسط الأمة طبيعيًا"، مضيفة: "فلا مكان للكيان الغاصب على أي شبر في أرض أمتنا ومصيره الملاحقة والطرد والزوال".

وشددت المجاهدين أنه "على العدو المجرم والمستوطنين الصهاينة أن يدركوا أن جرائمهم بحق الأبرياء والعزل والاعتداءات المتواصلة بحق المقدسات، لن تبقى دون حساب ورد من كل أحرار وشرفاء الأمة وعليهم انتظار المزيد من الضربات الموجعة".

مقالات مشابهة

  • حماس: استمرار عدوان الاحتلال على طولكرم لن تثني من عزيمة أبناء شعبنا
  • الاحتلال الإسرائيلي يزعم اغتيال عدد من قادة "حماس" في غزة
  • فصائل فلسطينية تعقب على مجزرة مواصي خان يونس فجر اليوم
  • لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة
  • قيادي في حماس يكشف مصير “محمد الضيف” ومفاجآت قادمة في الضفة
  • رئيسة دار الأوبرا تنعى الدكتور طارق علي حسن: رمز من رموز الثقافة والفن
  • المجاهدين تنعى الشهيد الأردني "ماهر الحازي" منفذ عملية معبر الكرامة
  • حماس تنعى عضو قيادتها في الخارج ناصر أبو ملوح
  • أسامة حمدان: الاحتلال تنتظره مفاجآت في الضفة والمفاوضات لا تحتاج مبادرات جديدة
  • حماس تنعى المهندس أبو ملوح أحد رجالات دعوتها وعضو قيادتها بالخارج