«أبكي على هوايا وتبكي الأيام معايا.. وأمشي من طريق والحب من طريق.. علشان كده بخاف وأنا لسه في البداية»، كلمات سيد حجاب التي أضافت لها شادية حالة خاصة بصوت حزين؛ وركزت الكاميرا في التصوير على كل لحظة عاشتها خلال الأغنية، عبرت إلى قلوب المشاهدين وتأثروا بها، منهم الفنان أحمد ماهر، الذي يحل اليوم 13 أغسطس ذكرى ميلاده، والذي له ذكرى مع الأغنية، وموقف طريف رواه مع الإعلامية إسعاد يونس في «صاحبة السعادة»، خلال لقاء قديم عبر فضائية «DMC»، نسرده في السطور التالية.

حكاية أغنية لـ «شادية» كادت تنهي زواج الفنان أحمد ماهر

روى الفنان أحمد ماهر في لقاء سابق مع إسعاد يونس، أن أغنية لـ شادية كادت أن تنهي زواجه، قائلًا: «أنا بنتمي لمدرسة فنية فريدة جدًا بعيش الدور وبتأثر بالحالة الفنية، دا عملي أزمة في بداية حياتي، يعني لما العروسة اللي هي مراتي تلاقيني بتفرج على شادية وهي طالعة على الشاشة وفتحي عبد الستار فاتح الكادر فاضي، ويدخل عليها وهي بتقول ليه كل مرة تنتهي الحكاية ويخرجها، ويجيبها تاني في الكادر فا أبكي تأثرًا بالحالة الفنية للأغنية، فا مراتي قالتلي اه بتفكرك بمين بقى حضرتك؟».

تأثر أحمد ماهر بالأغنية لم يكن بسبب الذكريات، أو علاقة قديمة خطرت بباله عندما سمع «شادية» وهي تغني، لكنه أكد فيما بعد أن الكلمة لها وقع السيف، مع اللحن الذي جعله يتأثر بشدة وعرفت زوجته أن هذا السبب وراء بكائه، وانتهت الخلافات بينهما.

تقمص أحمد ماهر للدور سبب بكائه أكثر من مرة

الحالة التي يعيشها الفنان أحمد ماهر لا ترتبط بالأغاني فقط، لكنه في الحلقة ذاتها دخل في نوبة بكاء على الهواء أثناء حديثه عن مشهد من مسلسل ذئاب الجبل، نتيجة تذكره لـ قسوة المشهد وتقمصه الشديد وإحساسه بـ الشخصيات التي يؤديها، موضحًا: «في أحد المشاهد التي لم يتم تصويرها في المسلسل نشبت خناقة بيني وبين أحد الشخصيات في السياق الدرامي، وفي هذا المشهد كان من المفترض أن أقتل الشخصية الأخرى بعد علمي بقتله لحبيبتي وفتح صدره بالسكين وتناول كبده».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان أحمد ماهر أحمد ماهر الفنان أحمد ماهر

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة

ظهر الفنان المصري أحمد سعد، في قُمرة قيادة إحدى الطائرات رفقة ابنته، الأحد، على طريقة الفنان محمد رمضان المُثيرة للجدل.

ونشر سعد، صورة له رفقة ابنته، عبر حسابه على منصة "انستغرام"، وعلّق قائلاً: "تضحكلي الدنيا في ضحكتها".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

وأثارت هذه الصورة حالة من الجدل، لاسيما وأن مُتابعيه قد ربطوها بصورة الفنان محمد رمضان الشهيرة المأخوذة من فيديو له، داخل كابينة إحدى الطائرات في الهواء مع الطيار الراحل أشرف أبو اليُسر.
وقال محمد رمضان - حينها - في الفيديو: "إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح".
وتسببت صورة رمضان مع أبو اليُسر، المنشورة في أكتوبر (تشرين الأول) عام 2020، في جدل واسع، أدت إلى سحب رخصة الطيار ووقفه عن العمل، ما أثر على صحته النفسية والجسدية، وانتهى الأمر بوفاته في مايو (أيار) 2021، إثر تدهور حالته.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يتصدر التريند بـ أغنية "بنت ناس"
  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • عائلة عراقية ترفض استلام مولودتها من المستشفى لسبب غريب
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • حكاية تسجيل فؤاد المهندس فوازير مخصوصة لمذيعة فى الراديو بدون مقابل