يقدم بنك الإسكندرية الحكومي، تمويلا شخصيا بغرض شراء سيارة جديدة أو مستعملة بدون حظر بيع، ويتميز بأن مدة السداد تصل إلى 12 عامًا، ويمكن الحصول على التمويل سواء الأفراد العاملين في الشركات العاملة في مصر وأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

وبحسب الموقع الرسمي للبنك الإسكندرية، قيمة التمويل يصل إلى 5 ملايين جنيه حسب فئة العميل، وبالنسبة الشروط للعملاء بضمان الوظيفة، يكون الحد الأدنى لمدة العمل 3 أشهر.

شروط الحصول على قرض شخصي لشراء سيارة

والحد الأدنى لعمر العميل للحصول على قرض شخصي من بنك الإسكندرية بغرض شراء سيارة يكون من 21 عامًا إلى 65 عامًا، ويتيح البنك تأمينا على الحياة طوال مدة التمويل، وفترة سداد تصل إلى 12 سنة.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض بنك الإسكندرية

وبالنسبة للمستندات المطلوبة صورة من بطاقة الرقم القومي، وخطاب مفردات مرتب وفاتورة مرافق حديثة غاز أو كهرباء أو تليفون على ألا يتجاوز تاريخها 3 أشهر، وعرض سعر السيارة أو رخصة السيارة، فيما يمكن طلب مستندات إضافية بحسب برنامج التمويل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرض السيارة قرض سيارة جديدة قرض سيارة مستعملة بنك الإسكندرية على قرض

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لعاطل لتزويره توكيل لبيع سيارة والدته في الإسكندرية

 

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، المتهم " خ.ك.م" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليه والزامته بالمصاريف الجنائية،ومصادرة المحررات المزورة المضبوطه،لاتهامه بالاشتراك في التزوير في محرر رسمي.

 

السجن لعاطل باع سيارة والدته بتوكيل مزور في الإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة، برقم 4923 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة برج العرب،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مباحث المرور، يفيد بقيام المتهم بالاشتراك فى تزوير توكيل رسمي عام.

تبين من التحقيقات، أن المتهم " خ.ك.م" عاطل، وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية، اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع اخر مجهول في ارتكاب تزوير محرر رسمي الوكيل رقم 2145 لسنة 2020 مكتب توثيق العامرية، حيث تبين من قيام أحد الأشخاص، بإنهاء إجراءات نقل ملكية سيارة ملاكي تبين أنها مقيدة بوحدة مرور برج العرب باسم " ع.ز.م" والتي الت الملكية بعقد بيع إلى " ن.ع.م" وعقب وفاتها، قام المتهم نجلها بالاشتراك مع اخر بتزوير التوكيل وبيعها للمجني عليه وتحصل منه علي مبالغ مالية، وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بـ16 دعوى حبس بسبب رفضه سداد نفقات أبنائها.. تفاصيل
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط "القاهرة - الإسكندرية" اليوم
  • سيدة تلاحق زوجها لسداد 850 ألف جنيه متجمد مصروفات مدرسية لأطفالها.. تفاصيل
  • «الشباب» تنظم رحلة إلى الإسكندرية لمدة 5 أيام بـ600 جنيه.. اعرف الشروط
  • سداد المستحقات وتوفير الغاز.. تفاصيل اجتماع وزيري الكهرباء والبترول لمدة 3 ساعات
  • السجن 10 سنوات لعاطل لتزويره توكيل لبيع سيارة والدته في الإسكندرية
  • «اعرف كليتك».. الرابط الإلكتروني للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024
  • تفاصيل تشعيب أقسام كلية البنات للآداب والعلوم والتربية للعام الدراسي الجديد
  • بعد قرار «المركزي».. اعرف أعلى عائد لشهادات الادخار في البنوك اليوم
  • «أ 12».. لوحة سيارة وصل سعرها لمليون و200 ألف جنيه في مزاد علني