أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها لا تقلق أبدًا من التعاون مع مخرجين جدد، وذلك في إطار تجربتها في فيلمها الجديد «هابي بيرث داي»، معقبة: «لا أشعر بالقلق لأنني سبق وأن عملت مع أكثر من مخرج جديد، وأنا أحب أشتغل مع المخرجين الجدد لأنهم يمتلكون الحماس ويريدون تقديم عمل جميل، كما أننا كنا جدد في يوم من الأيام، كل واحد له «أول مر».

وأضافت نيللي كريم، خلال لقاء خاص مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عبر قناة ON: «أحب التجربة بشكل عام، أحب تجربة العمل مع ناس جدد».

وعن فيلمها الجديد «هابي بيرث داي» قالت، إنها انتهت من تصوير الفيلم، لافتة إلى أن قصته بسيطة جدًا تدول أحداثها حول أم مطلقة لديها ابنة، وفي نفس الوقت لديها خادمة في عمر ابنتها، وهما أصدقاء، وهي فكرة جديدة ومختلفة، والفيلم خاص جدًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيللي كريم فيلم جديد

إقرأ أيضاً:

جريمة على أطراف أوسيم.. التصريح بدفن أشلاء «كريم» ضحية الغدر

صرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن أشلاء «كريم» التي عثر عليها في إحدى المصارف المائية بمنطقة أوسيم، محافظة الجيزة عقب اختفاء المجني عليه قرابة شهر، وذلك بعد تطابق عينة «دي إن أيه» بين المجني عليه وشقيقه.

و استمعت جهات التحقيق بنيابة أوسيم الجزئية بالجيزة، لأقوال أسرة «كريم» بائع خردة الذي عثر عليه أشلاء في إحدى الترع على أطراف قرية بعد اختفائه عن أنظار أسرته لمدة أسبوعين.

وقال عمرو أمام جهات التحقيق، أن شقيقه كريم، اختفي في يوم 12 أغسطس بعد أن وعده بأن يقضي عطلة الأسبوع مع الأسرة، معقبا: «كان بييجي كل شهر مرة مرتين يشوف والدته وأخواته.. وقالي أنا جاي أقعد معاكم شوية بكرة.. وبعدها رنيت عليه تليفونه مغلق◄5.

وأوضح أن شقيقه كان على خلاف مع شريكه أمير، تاجر خردة «كانوا جايبين تروسيكل شركة وهو كان واخد من أخويا 35 ألف جنيه ورجع منها 15 ألف وفاضل جزء تاني.. وراح بعت لابن أختي وقال له لو حصلي حاجة، ابقى اديهم التليفون متسجل عليه كل حاجة بيني وبين أمير».

وتابع أنه حاول الاتصال بشقيقه مرات لكن دون جدوى «كان بينشر بوستات قال فيها إنه ذاهب إلى ليبيا هجرة غير شرعية.. وبعدها اختفى خالص، ويوم الجمعة 23 أغسطس لقيت أخو أمير ـ شريك أخويا في مجال الخردة ـ قال لي أنا بريئ من دم أخوك يا عمر.. وقتها عرفت إن أخي اتغدر به.. ذهبت وأخدت التليفون وبلغت إن أخويا مختفي وفي رسائل تهديد من شريكه بالقتل».

وعثر رجال مباحث قسم أوسيم، على أشلاء جثمان «كريم» بعد اختفائه وعقب البلاغ الذي تقدم به شقيق المختفي، إذ تبين أن المتهمين قطعوا المجني عليه لعدة أجزاء وألقوها في عدة مناطق لإخفاء الجريمة.

الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أمير، تاجر الخردة وزوجته وحماته لتورطهما مع المتهم الأول بالقتل، فيما نقلت أشلاء الضحية المتبقية إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، لإعداد تقرير مفصل عن الجريمة.

اقرأ أيضاًبعشرة لاعبين.. السعودية تقلب الطاولة على الصين في تصفيات كأس العالم «فيديو»

افتتاح ورشة عمل تعزيز التنمية المستدامة بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

مقالات مشابهة

  • جريمة على أطراف أوسيم.. التصريح بدفن أشلاء «كريم» ضحية الغدر
  • يا بيرييلو النجاح يحتاج إلي فكرة جديدة
  • «الوزاري الخليجي»: رفض فكرة فصل غزة عن الضفة والقدس
  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • إطلاق اسم نيللي على الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • بعد إطلاق اسمها على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.. أبرز أعمال نيللي