وجّهت الفنانة نيللي كريم، رسالة شكر وتقدير للشركة المتحدة وموسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، على التعاون المشترك في العرض المسرحي «السندباد» ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

مسرحية السندباد 

وأضافت نيللي كريم خلال لقاء خاص مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر قناة «ON»: «السندباد مسرحية من الممكن أن تعرض أيضا سنة واثنين وثلاثة، لأن الضحك فيها عام، كما أنه عرض متنوع وجمهوره جمع بين الأطفال والكبار، ويشمل الموسيقى والرقص والاستعراضات والضحك والدراما، وبالتالي هو عرض متكامل قلما يحدث مثلها».

تشجيع الفن العرب

وتابعت: «تشجيع الفن العربي شيء جميل جدًا، ونحن نكسب جمهور الوطن العربي كله، ونتمنى تقديم الكثير خاصة وأن هذا التعاون يأتي في إطار السينما والتليفزيون والمسرح، ودائما كنت أقول إننا نمتلك مواهب كثيرة في الوطن العربي من الكتاب والممثلين والمخرجين وكان ينقصنا الإنتاج المشترك فيما بيننا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيللي كريم الفن الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

تدريب وفعاليات.. وزير الثقافة ونقيب الصحفيين يبحثان سبل التعاون المشترك

كتب- محمد شاكر:

التقى الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، الكاتب خالد البلشي نقيب الصحفيين، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة ونقابة الصحفيين.

وبحسب بيان، تناول اللقاء عدد من المقترحات لإنشاء شراكة استراتيجية بين الطرفين، في مجالات متعددة، وتوقيع بروتوكول تعاون يهدف إلى تدريب وتأهيل المكاتب الإعلامية التابعة لقطاعات وهيئات وزارة الثقافة على مستوى الجمهورية، بمركز تدريب النقابة، مما يساهم في إثراء المشهد الثقافي المصري، وتوثيق الأنشطة والفعاليات الثقافية ونشرها على نطاق أوسع.

كما ناقش الجانبان التعاون في إتاحة أرشيف الصحف المصرية، وتعظيم الاستفادة منه في الأبحاث والدراسات.

وشهد اللقاء مناقشة إقامة عدد من الفعاليات والمسابقات المشتركة، وإقامة منفذ لتسويق إصدارات وزارة الثقافة داخل مقر نقابة الصحفيين.

وأكد هنو على أهمية الدور الذي تلعبه نقابة الصحفيين والصحافة المصرية في دعم الحراك الثقافي والتنويري، مشيرًا إلى ضرورة تضافر الجهود بين الوزارة وكافة الجهات المعنية ببناء الإنسان المصري.

من جانبه، أشاد نقيب الصحفيين بالتعاون مع وزارة الثقافة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً ملحوظاً في مجال التعاون المشترك بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يبحث مع سفير سيراليون آفاق التعاون المشترك
  • وزير الري يبحث مع سفير اليابان تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • فرضيات الفصل الأخير من مسرحية “الهيمنة الأمريكية”
  • وزير الثقافة ونقيب الصحفيين يبحثان سبل التعاون المشترك
  • وزير الاستثمار ورئيس البورصة يستعرضان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • تدريب وفعاليات.. وزير الثقافة ونقيب الصحفيين يبحثان سبل التعاون المشترك
  • النائبة منال نصر: التعاون بين مصر والسعودية ركيزة أساسية لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر والسعودية حجر الأساس للأمن العربي والإقليمي
  • وزير الداخلية يؤكد على متانة أواصر العلاقات والتشاور المستمر بين مصر والسعودية
  • الرئيس السيسي يؤكد محورية دور مصر والسعودية كركيزة أساسية لاستقرار المنطقة