نبه المركز الوطني للأرصاد من أمطار خفيفة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الثلاثاء، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 1 بعد الظهر، وتستمر حتى الساعة 11 مساء، على الأفلاج والسليل ووادي الدواسر.أمطار رعديةويتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة.


أخبار متعلقة السفير الألماني لدى المملكة يزور مزاد مزارع الصقورهطول أمطار متوسطة على عسير

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الأفلاج #السليل #وادي_الدواسر
للتفاصيل https://t.co/AuhYMoVr0r #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/zsgIIxEzil— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 12, 2024وتكون خفيفة إلى متوسطة على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض، كذلك على أجزاء منطقة المدينة المنورة، ولا يُستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من مرتفعات تلك المناطق.
في حين يكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على أجزاء من مناطق الشرقية والرياض والمدينة المنورة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد أمطار خفيفة أمطار خفيفة على الرياض المرکز الوطنی للأرصاد على أجزاء من

إقرأ أيضاً:

طقس المدينة المنورة.. أمطار خفيفة على المهد والحناكية

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم الاثنين، من أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية في منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة 2 بعد الظهر، وتستمر حتى الساعة 11 مساءً.أمطار رعديةنبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار هطول أمطار رعدية متباينة المستوى على معظم مناطق المملكة حتى يوم الجمعة المقبل.
أخبار متعلقة بالأماكن والمواعيد.. تنبيه من أمطار على أجزاء من المدينة المنورةالمركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورةطقس السعودية.. أمطار على الطائف والمدينة المنورةوحسب بيان المركز على موقعه الإلكتروني، تشهد 10 مناطق أمطارًا خفيفة إلى متوسطة وغزيرة، وهي: الشرقية والرياض وكمة المكرمة والمدينة المنورة وحائل والقصيم والباحة وعسير وجازان ونجران.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس.. استمرار أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من المناطق
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • طقس المدينة المنورة.. أمطار خفيفة على المهد والحناكية
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية
  • طقس الاثنين.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض
  • الأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقية
  • أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • بالأماكن والمواعيد.. تنبيه من أمطار على أجزاء من المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة