فى إطار الإهتمام بمنظومة النظافة والعمل المستمر لرفع الاشغالات والنظافه والبيئة من مركز ومدينة ابوتيج التابعة لمحافظة اسيوط  وبناءا على توجيهات وتعليمات اللواء عصام سعد محافظ اسيوط تم رفع الاشغالات في ساحة السلطان الفرغل وشارع الجلاء ومدخل كوبري الهاويس في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة والعمل المستمر لرفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج.

قام الدكتور محمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة أبوتيج بمتابعة هذا العمل وبإشراف من نائب رئيس المركز اسامه محمد كامل. 

شارك في إزالة الاشغالات نصار البكري، مدير إدارة الاشغالات، وأفراد قسم الاشغالات، بالإضافة إلى مؤمن جابر رئيس قسم النظافة وعمرو الطبري مسئول النظافة وعمال النظافة في المجلس.

تيسير حركة المرور 

تمت هذه الخطوة من أجل تيسير حركة المرور وحفاظا على المنظر الجمالي لساحة السلطان الفرغل. وفي إطار تجميل المكان، سيتم التشجير حول السور.

وتتواصل المتابعة لضمان إزالة أي اشغالات متبقية والحفاظ على النظافة والبيئة في المدينة.

يعكس هذا العمل التزام مركز ومدينة أبوتيج بالاهتمام بالنظافة والبيئة وسعيها المستمر للمحافظة على المدن نظيفة وجميلة لمواطنيها وزوارها.

رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج رفع الاشغالات والحفاظ على النظافة والبيئة في مدينة أبوتيج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع الاشغالات الحفاظ النظافة البيئة مدينة ابوتيج

إقرأ أيضاً:

حملة اعتقالات في تعز ضد عمال النظافة بعد إضرابهم للمطالبة بحقوقهم

الجديد برس:

نفذت قوة أمنية تابعة لحزب الإصلاح حملة اعتقالات في مدينة تعز، وذلك على خلفية إضراب عمال النظافة للمطالبة بحقوقهم.

ووفقاً لمصادر محلية، قامت قوة من قسم 26 سبتمبر بمداهمة منزل الناشط النقابي والحقوقي محمد ناجي شعبان، حيث تم اعتقاله واقتياده إلى سجن إدارة الأمن بسبب مطالبته بحقوق ومستحقات عمال النظافة.

وأضافت المصادر أن فرقاً أخرى من قوات الحزب أجبرت عمال النظافة على العودة إلى العمل بالقوة، مهددة إياهم بالسجن إذا امتنعوا عن العمل.

وكان عمال النظافة قد دخلوا في إضراب بعد أن تجاهلت قيادة السلطة المحلية مطالبهم، عقب منحها مهلة ثلاثة أيام قبل البدء بالإضراب المفتوح للمطالبة بحقوقهم.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. فتح باب الترخيص لمركبات التوك توك الغير مرخصة بنطاق مركز ومدينة أسوان
  • أبو سنة: التوازن بين متطلبات التنمية والحفاظ على الموارد الطبيعية أكبر تحدي يواجه البيئة
  • محافظ أسيوط: استمرار صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة الإنارة بمركزي أبوتيج وساحل سليم
  • مصرع عامل إثر سقوطه من على السقالة أثناء عمله بقرية النخيلة بمركز أبوتيج فى أسيوط
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في حملات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة سفنكس الجديدة
  • حملة اعتقالات في تعز ضد عمال النظافة بعد إضرابهم للمطالبة بحقوقهم
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • وزير الصحة والبيئة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • أبوالنصر يوجه رئيس مركز ومدينة أسيوط بإزالة تراكمات القمامة والمخلفات بالشوارع