أعلن الكاتب الصحفي والإعلامي والسيناريست إبراهيم عيسى عن جزء من سيناريو فيلمه الجديد "الملحد" عبر حسابه على موقع "تويتر"، ويأتي ذلك في ظل تقارير تفيد بتأجيل عرض الفيلم، الذي كان من المقرر أن يُعرض في دور السينما بتاريخ 14 أغسطس الحالي.

 

وكتب إبراهيم عيسى علي صفحته الشخصية: تصور خلافا بين شخصية يحيى، التي يجسدها الفنان أحمد حاتم، ووالده حافظ (محمود حميدة) ووالدته حول الإلحاد.

ويذكر ان المنتج أحمد السبكي حسم التكهنات حول منع فيلم "الملحد"، وذلك بعد إثارة مخرج الفيلم محمد العدل الجدل أمس بمنشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كتب فيه "المنع مش حل".

 

وقال أحمد السبكي في تصريحات لـ ET بالعربي: "مفيش منع خالص، الفيلم اتأجل أسبوعين بس عشان خاطر بنستكمل أعمال المكساج والمونتاج، وكل التصاريح الرقابية موجودة معايا، والفيلم متوافق عليه من الرقابة، مفيش مانع نهائي".

 

أثار المخرج محمد العدل جدلًا بين متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد نشره منشورًا يقول فيه "المنع مش حل"، ويأتي ذلك قبل أيام قليلة من عرض فيلمه الجديد "الملحد" المقرر طرحه في 14 أغسطس الجاري.

 

أحداث فيلم الملحد 

 

و تدور أحداث فيلم “الملحد” حول الشاب أحمد حاتم الذي يتجه إلى الإلحاد بسبب تشدد والده الديني وتعصبه مما جعل إبنه يتجه إلى الإلحاد والكفر، وتقف ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

 

أبطال فيلم الملحد 

 

ويشارك في بطولة فيلم  الملحد كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان محمود حميدة، أحمد حاتم، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي إبراهيم عيسى الفجر الفني إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء

طلب الفنان ماجد المصري عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء، لمرورها بأزمة صحية مؤخرا.

وكتبت ماجد المصري قائلا: «اللهم اشف بنتي قرة عيني شفاء لا يغادر سقما، دعاء بالشفاء اللهم اشف كل مريض».

ابنة ماجد المصري الكبرى تدعو لشقيقتها بالشفاء

كما دعت ماهي المصري الابنة الكبرى للفنان ماجد المصري لشقيقتها عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلة: «اللهم اشف أختي، هي قطعة من قلبي، يارب لا تريني فيها بئسا يبكيني، اللهم احفظها وعافيها».

يذكر ان الفنان ماجد المصري صور مؤخرا فيلم «الغربان»، والذي تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يحدث صراع قوي بين أكثر من جهة.

ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين، أبرزهم عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ميرهان حسن، فارس رحومة، لبنى ونس، أحمد وفيق، جميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • غدا.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • أحمد حاتم يروج لفيلم عاشق (فيديو)
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • «لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • بعد نجاحه في "عمر أفندي".. أحمد حاتم يستكمل نجاحه بـ "عاشق"