زار سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ميشائيل كيندسغراب، المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة في العالم، ويستمر حتى 24 من أغسطس الحالي، في مقر النادي بملهم (شمال مدينة الرياض).

وكان في استقباله نائب الرئيس التنفيذي لنادي الصقور السعودي أحمد الحبابي، الذي قدم للسفير شرحًا عن الإرث العريق الذي يسعى النادي للحفاظ عليه.

أخبار متعلقة هطول أمطار متوسطة على عسيرخطط ومشاريع جديدة بالرياض لتأهيل الأودية ودرء أخطار السيولأجنحة المزارع الألمانية

وتجول السفير الألماني في المعارض والأجنحة المصاحبة للمزاد، واستمع إلى شرح مفصل عن أنواع الصقور والأغذية التي تقدم لها، كما زار أجنحة المزارع الألمانية المشاركة في المزاد، والتقط صورًا مع بعض الصقور المميزة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفير ألمانيا لدى المملكة يزور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - واس
يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، يقام على مدى 20 يومًا، ويجمع نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالميًا، الذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنويا، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية مزاد الصقور نادي الصقور السعودي

إقرأ أيضاً:

المملكة تؤكد دعمها الثابت للسودان وتدعو لحماية المدنيين

جددت المملكة تأكيدها على موقفها الداعم للسودان وشعبه الشقيق خلال الدورة السابعة والخمسين لمجلس حقوق الإنسان.
جاء ذلك في بيان ألقاه المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف السفير عبدالمحسن بن ماجد بن خثيلة، خلال الحوار التفاعلي بشأن التحديث الشفهي للبعثة الدولية المستقلة لتقصي الحقائق في السودان.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري انطلاق مجلس التنسيق بين البلدينصندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السودان يواجه حالة طوارئ بسبب الجوع (رويترز)المساعدات الأساسيةوشَدّدت المملكة على أهمية العمل على حماية السودان وشعبه من المزيد من الدمار وتفاقم الأوضاع الإنسانية الصعبة، مؤكدة ضرورة الالتزام بحماية المدنيين والعاملين في مجال الإغاثة، وضمان سلامة الممرات الإنسانية لوصول المساعدات الأساسية.
كما حثت على تَغليب مصلحة الشعب السوداني الشقيق ووقف النزاع لحماية مؤسسات الدولة والمضي بالسودان إلى بر الأمان.محادثات جدةوأشارت المملكة إلى استضافتها لمحادثات جدة بين طرفي الأزمة السودانية، مؤكدة حرصها على تحقيق وقف الصراع عبر الحوار السياسي بما يخدم مصالح الشعب السوداني.
كما دعت المجتمع الدولي إلى الالتزام بحماية السودان وشعبه والعمل على استعادة الأمن والاستقرار في البلاد، مرحبة بالجهود والمبادرات الدولية الرامية لتحقيق السلام في السودان.
وأعربت المملكة عن أحر تعازيها للشعب السوداني جراء انهيار سد بولاية البحر الأحمر وما نتج عنه من خسائر بشرية، راجية من الله أن يحفظ السودان وشعبه الشقيق من كل سوء ومكروه.

مقالات مشابهة

  • المملكة تؤكد دعمها الثابت للسودان وتدعو لحماية المدنيين
  • عتيج.. هوية جديدة لمزادات الأثريات والقطع النادرة في الشرقية
  • تفاصيل جلسة مزاد 16 سبتمبر 2024 للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
  • بالصور.. وزير الداخلية يزور معهد تدريب القوات الخاصة في مصر
  • أقدم مشروب روحي مغربي “ماحيا” يدخل المملكة المتحدة تحت مسمى صحراء
  • تفاصيل جلسة مزاد سبتمبر 2024 لبيع السيارات بجمارك مطار القاهرة.. الشروط المطلوبة
  • مزاد علني لبيع السيارات الحكومية 15 سبتمبر المقبل.. اعرف التفاصيل
  • عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية
  • عبر أبشر.. “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي