علق عفت نصار نجم الزمالك السابق، على إمكانية رحيل أحمد سيد زيزو عن صفوف القلعة البيضاء في ظل غضب جماهير النادي، بعد الأحاديث والتصريحات الأخيرة حول إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

صحفي قطري يفجر مفاجأة "زيزو يقترب من العربي" موقف زيزو من الرحيل عن الزمالك خلال الصيف

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الزمالك قطب كبير والجمهور مُحق في المطالبة بالمحافظة على لاعبيها، خصوصًا أن النادي يحتاج لبناء فريق من أجل المنافسة على الألقاب، وأحمد زيزو من ركائز الفريق الأبيض، وفي كل المباريات يكون له بصمة هجومية وعلى مستوى القيادة أيضا له دور كبير، ومجلس الإدارة كان علم بكل الأزمات قبل مجيئه سواء بالمديونيات أو الأزمات الآخرى".

وأضاف: "مجلس الإدارة عمل صندوق لجمع الأموال لحل الأزمات، وقمت بمساندة المجلس الحالي لحل الأزمات لأنه مجلس رجال اعمال يستفيدون من اسم نادي الزمالك في اعمالهم الخاصة، والمفترض أنهم كانوا قادمين لمساعدة النادي وحل الازمات وتحقيق البطولات".

وأكمل: "في حالة رحيل زيزو من سيتم التعاقد معه كبديل له، في البداية يجب توفير عناصر قوية ودعم الفريق بـ7 لاعبين سوبر، ومن ثم إمكانية التفكير في بيع اللاعب، كنت أتمنى أن يكون هناك كلمة واحدة وتكون بحساب".

وزاد: "لست مؤيدًا لبيع زيزو في الوقت الحالي، الحالة الوحيدة التي يتم بيعه هي ضم لاعبين سوبر، لكن أموال بيعه سيتم تسديد الديون بها ولن يتم دعم الفريق بالشكل القوي".

وأشار إلى أن البعض متخوف من إمكانية انتقال زيزو لـ الأهلي مستقبلا على طريقة إمام عاشور الذي لم يكن أحد يتوقع حدوث ذلك، ما دام اللاعب أصبح خارج النادي الأبيض، فأن نسبة انتقاله لأي نادٍ آخر واردة.

وتابع: "الزمالك يحتاج لتدعيم قوي منها ضم ثنائي دفاعي مميز، منهم لاعب مثل محمد عبدالمنعم سواء محترف اجنبي أو لاعب محلي، وكذلك ثنائي في الجبهة اليسرى، لا يجب انتظار ملف فتوح في ظل ارتباط النادي بمواجهات قوية منها السوبر الإفريقي، وكذلك الزمالك في حاجة لضم عناصر آخرى، والنادي تخلى عن لاعبين جيدين مثل أحمد عيد للمصري وأسامة فيصل وغيرهم".

وأضاف: "لو كان هناك مدير فني يستطيع البناء للمستقبل، كان المفترض الإبقاء على لاعب مثل أحمد عيد، النادي لم يحافظ عليه وهو واحد من أبناء قطاع الناشئين، وكنا نحتاج لمدرب يرسم خطة للتطوير، والنادي أيضا يحتاج لمهاجم مثل مصطفى محمد يجيد اللعب بالرأس".

وأتم: "الزمالك يحتاج لكواليتي جيد ولاعبين بشخصية نادي الزمالك، ولكن بيع زيزو صعب على النادي لأن الفلوس سوف يتم توجهيها لأمور آخرى، ولن يتم جلب لاعبين مؤثرين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو رحيل زيزو اخبار الزمالك أزمة أحمد سيد زيزو أخبار الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور

يشارك الثنائي إياد نصار وريهام عبدالغفور في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل ظُلم المصطبة مع فتحي عبدالوهاب، والعمل جاري التحضير له حاليًا والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الشهر المقبل، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

 مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور 

 

سبق وتعاونا سويًا في أكثر من عمل آخرها كان مسلسل وش وضهر الذي عُرض في عام 2022، وايضا صرح الفنان إياد نصار في لقاء مع "et بالعربي": "كنت أنتظر اللحظة التي أعمل فيها مع ريهام عبد الغفور، تشاركنا من قبل في مسلسل "حارة اليهود" لكن لم تجمعنا مشاهد، ريهام عبد الغفور ممثلة ممتعة وممتع العمل معها، كان بيننا كيميا واضحة للجمهور"، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أعمال جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور.. 

مسلسل حارة اليهود

 

تعاون إياد نصار وريهام عبدالغفور سويًا للمرة الأولى من خلال مسلسل حارة اليهود، والذي عرض عام 2015، من بطولة منة شلبي، إياد نصار، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، سيد رجب، أحمد حاتم، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي، الراحل سامي العدل، صبري عبدالمنعم، ووليد فواز، والعمل كان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، ودار في إطار اجتماعي درامي تاريخي، وتناول الفترة من عام 1948 أثناء حرب فلسطين حتى العدوان الثلاثي على مصر، حيث نقل شكل الحياة في حارة اليهود وسكانها في هذه الفترة والأنشطة التي كانوا يمارسونها، وتأثرهم بالأوضاع السياسية في البلاد، وانعكاس ذلك على حياتهم اليومية.

مسلسل أفراح القبة

 

وايضا تعاون الثنائي في عام 2016 بمسلسل أفراح القبة من بطولة منى زكي، وشاركت وقتها ريهام عبدالغفور في العمل كضيف شرف بشخصية ريري، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي يعود إلى فترة السبعينيات، وضم العمل عدد من النجوم منهم جمال سليمان، رانيا يوسف، سوسن بدر، صبا مبارك، أحمد السعدني، سلوى عثمان، صبري فواز، وسامي مغاوري، ومن تأليف نجيب محفوظ وسيناريو وحوار نشوى زايد، ومن إخراج محمد ياسين.

مسلسل وش وضهر

 

كما شاركان في مسلسل "وش وضهر"  عبر منصة "شاهد vip، وهو مكون من 10 حلقات، من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل، دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك بجانب إياد وريهام في بطولته كل من إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، محمود قابيل، ميمي جمال، شريف دسوقي، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"
  • خبير لوائح : من حق الزمالك شكوى أرون بوبيندزا حال وجود عقد مبدئي
  • أردوغان يدعو لحلف تركي مصري سوري بمواجهة إسرائيل.. ما إمكانية تنفيذه؟
  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • مدير الـ CIA: قرار وقف إطلاق النار يحتاج إرادة سياسية من إسرائيل
  • اتحاد نقابات المهن الطبية: 9 تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات