الثورة / محمد المشخر

نظم مكتب الشباب والرياضة بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وقفة تضامنية شبابية ورياضية مع أبناء الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة وجريمة اغتيال الشهيدين القائدين رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية وعضو حزب الله فواد شكر.
ورفع المشاركون في الوقفة، التي شارك فيها منتسبو ولاعبو ومدربو مختلف الألعاب الرياضية، الأعلام اليمنية والفلسطينية مرددين الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني.


واكد بيان صادر عن الوقفة أهمية مواصلة التعبئة العامة وأنشطتها في الوسط الرياضي والشبابي والكشفي بمديرية الملاجم وعامة المدن والمحافظات، وشدد البيان استمرار دعم وإسناد غزة بتحشيد غير مسبوق وأن أي جرائم أو اغتيالات أو قصف منشآت مدنية لا ولن تثني الشعب اليمني عن دعم غزة والشعب الفلسطيني.
وندد البيان بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر.
وفي سياق متصل تتواصل بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء منافسات دوري كأس كلنا اتحاد لكرة القدم الذي ينظمه مكتب الشباب بمديرية الملاجم بمشاركة 9 فرق.
حيث أقيمت مباراتان ضمن منافسات الدور الأول، في الأولى حقق فريق العين الفوز على نظيره شباب الطويلة بهدفين نظيفين سجلهما مصطفى الحازبي، وفي اللقاء الثاني تعادل فريقا الوحدة والمجد بهدف لمثله، سجل للوحدة ياسر الصبري وسجل للمجد ناجي المعقر.
من جهة أخرى تواصلت بمحافظة البيضاء منافسات دوري فقيد الوطن محافظ البيضاء الأسبق علي محمد المنصوري لكرة القدم لأندية المحافظة الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وتحت إشراف مكتب الشباب وبمشاركة تسعة أندية.
ففي اللقاء الأول ضمن المجموعة الثانية اكتسح فريق شباب عريب شباك نظيره الثورة بستة أهداف لهدف، سجل للفائز محسن ناصر (هدفين) وراضي حميد (هدفين) وعلي البركاني ومراد العولقي وسجل للخاسر ناجي القزيف.
وفى اللقاء الثاني ضمن المجموعة الثالثة خطف شباب البيضاء أول ثلاث نقاط له في البطولة إثر فوزه على فريق التضامن بثمانية أهداف سجلها علي العبيدي (هاتريك) وزيد جعبل (هدفين) ومهيوب السعدي (هدفين) وصالح الخضر.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

"قبيلة الحويطات": دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني

عمان - صفا قالت قبيلة الحويطات عامة وذوي الشهيد الأردني ماهر ذياب الجازي خاصة، إن "ما قام به ابننا هو ردة فعل طبيعية لإنسان غيور على دينه ووطنه وعروبته تجاه الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصة ما يجري في غزة من قتل وتشريد وإبادة". وأضافت في بيان يوم الاثنين، أن "دم ابننا الشهيد ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني، ولن يكون شهيدنا هو آخر الشهداء". وأشارت إلى أن قبيلة الحويطات وعلى مر التاريخ كانت وما زالت السد المنيع الحاضرة بصف الوطن وقيادته مدافعة عنه مناصرة لقضايا أمتنا العربية والإسلامية شأنها شأن قبائل وعشائر الأردن كافة. وتابعت "ما حصل على معبر الكرامة هو نتيجة الأعمال الشيطانية والمجازر التي يقوم بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته الحالية تجاه أبناء فلسطين كافة وغزة تحديدًا والتي لا يقبلها إنسان ولا يتصورها عقل". وأوضحت أن المسؤولية الكاملة لما حدث تقع على عاتق نتنياهو، وهو المسؤول الأول والأخير عما جرى. وأكدت أن قبيلة الحويطات وعلى امتداد رقعة الوطن كما كانت دومًا باقية على العهد مع الأمة قلبًا وقالبًا والسيف الضارب ضد المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

مقالات مشابهة

  • مكتب رئاسة الجمهورية يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
  • برنامج التعليم المدني "التنمية- المواطنة - الجمهورية الجديدة" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية
  • وزير العدل الفلسطيني: إسرائيل تشن هجوما ممنهجا على بعثات الأمم المتحدة في الأراضي المحتلة
  • مكتب الاقتصاد والصناعة بالأمانة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وقفة تضامنية مع مدير ضرائب المنصورة في عدن
  • "قبيلة الحويطات": دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • «شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية
  • مكتب الشباب بصنعاء ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف