علق بشير التابعي لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الاسبق على صفقات نادي الزمالك الأخيرة ، وعدم تقديم الكثير منهم لمردود جيد.

شبانة يعلق على غضب جماهير الزمالك بسبب العروض الخليجية لـ زيزو

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء: "ناصر ماهر يقدم الزمالك بشكل جيد ومعه محمد شحاتة، وعبدالله السعيد بدأ يقدم مستوى جيد مؤخرا، وهذه هي الصفقات التي نجحت فقط، بينما الاهلي نادرا ما يتعاقد مع لاعبين مؤخرا ولا تقدم الاضافة وهذا هو الفارق بين الناديين، وجمهور الزمالك اصبح يعلم ويدرك كل شئ، ومن اجل اثبات حسن نوايا المجلس لابد من التجديد مع زيزو في اسرع وقت".

وأكمل: "ممدوح عباس كان يساهم صكثيرا في تدعيم نادي الزمالك ماليًا، والمجلس الحالي موجود ويعلم حجم المشكلات الكثيرة قبل التواجد في الانتخابات من الأساس، يجب ايجاد حلول فورية، ولا أعرف لماذا يفقد الزمالك الشخص القادر على حل الأزمات مع اللاعبين والتوصل لحلول مرضية مثلما حدث مع خالد بوطيب مؤخرا بعدما حصل على حكم، ولو كان تم التوصل لحلول من قبل القضية كانت ستنتهي بمبالغ قليلة".

وتابع: "نتمنى أن تمر الأمور على خير في ملف أحمد فتوح، والقضية سيكون لها أثار سلبية، نتمنى أن يخرج من تلك الأزمة على خير، والزمالك في حاجة لتدعيم قوي في الجبهة اليسرى وتم تجاهل الدعم في يناير الماضي، ونادي الزمالك في حاجة لضم 7 - 11 لاعب، وصفقة زياد كمال وشروطها لا أعرف من قام بعمل هذه البنود، الزمالك كان يستحق الحصول على أموال في مقابل وجوده داخل النادي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوطيب ممدوح عباس محمد شحاته عبدالله السعيد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: حرب غزة تستدعي إعادة النظر في منظمة الأمن الدولي

أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان اليوم الثلاثاء، أن الحرب في قطاع غزة تستدعي إعادة النظر في منظومة الأمن الدولية، موضحًا أن تأخر وقف النار في غزة يعد دليل فشل لهذه المنظومة.

وقال وزير الخارجية في مؤتمر صحفي مع نظيره المصري في القاهرة على ضوء أعمال الدورة الـ162 لاجتماع جامعة الدول العربية: «كل ما نطلبه إلزام إسرائيل بتطبيق القانون الدولي، مشيرًا إلى أن اعتراف بعض الدول بفلسطين إشارة واضحة أنها تقول: «لا وكفى لرفض تطبيق القانون الدولي»، مضيفًا: نحن لا نطالب المستحيل بل نطالب تطبيق القانون الدولي فقط».

وشدد الأمير فيصل بن فرحان على ضرورة إعادة النظر في منظومة الأمن الدولي كاملة، مبينًا أنه تأخر الوصول إلى وقف إطلاق النار في غزة دليل متكرر على فشل منظومة الأمن الدولي.

وندد وزير الخارجية باستمرار إسرائيل في عرقلة وصول المساعدات إلى غزة والتي قال إنها جريمة جرب وكارثة إنسانية، معربًا عن تقديره للجهود المصرية في إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وأكد الأمير فيصل بن فرحان أن التعاون السعودي - المصري مستمر في حفظ استقرار المنطقة والعالم وهو محور للأمن الأقليمي، مشيرًا إلى أنه يترقب انطلاق مجلس التنسيق السعودي - المصري خلال الأيام القادمة.

وشدد وزير الخارجية على ضرورة إنهاء معاناة الشعب السوداني بشكل عاجل، مؤكدًا أنها طالت ويدفع ثمنها المدنيون وعلينا مضاعفة الجهود والعمل مع شركائنا لتطبيق تفاهمات «منبر جدة» للتوصل إلى حل للأزمة السودانية.

من جهته، قال وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبدالعاطي إن القاهرة تدعو مع السعودية إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، داعيًا المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه الفلسطينيين.

وأشار عبدالعاطي إلى أن مصر والسعودية ترفضان التصعيد في البحر الأحمر، مبينًا أن بلاده تدعم جهود السعودية وذلك من أجل تسوية الأزمة في اليمن.

ولفت إلى أن هناك اتصالات اتصالات تجرى لتجنيب لبنان ويلات التصعيد والقاهرة تبذل كل جهد ممكن لمنع التصعيد في المنطقة، مشيرًا إلى أنهم في المراحل النهائية لتدشين مجلس التنسيق الأعلى السعودي - المصري برئاسة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وقال عبدالمعطي: «لم يعد مقبولًا أن تظل مصادر دول وشعوب المنطقة رهينة لأفكار المتطرفين المتشددين، داعيًا المجتمع الدولي للاضطلاع بمسؤولياته والتوصل إلى حل عادل يضمن استعادة الشضعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: حرب غزة تستدعي إعادة النظر في منظمة الأمن الدولي
  • بشير التابعي: مندهش من تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب
  • بشير التابعي: صفقات الزمالك الجديدة لن تحقق شيئًا
  • بشير التابعي : الزمالك حتى الآن لم يتعاقد مع صفقة لامعة
  • بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب أحد
  • إعادة النظر في النظريات الاقتصادية
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • بو عاصي: بري يهوّل بطرح إعادة النظر بقانون الانتخاب