أعلن أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية افتتاح العيادات الخارجية بالمستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم أمام المدنيين لتلقى الخدمات الطبية وذلك من خلال تواجد نخبة من الاخصائيين والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية المتنوعة إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجارى 2023 في تمام الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً ، كما سيتم إجراء الجراحات المختلفة في جميع التخصصات الطبية وعلى أفضل مستوى من الخدمات الطبية والرعاية الصحية ، بالإضافة إلى استقبال حالات قوائم الانتظار " تأمين صحى – علاج على نفقة الدولة ".

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالنهوض والارتقاء بسبل الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين ، وفي إطار ما تقوم به القوات المسلحة المصرية من مجهودات لدعم وخدمة منظومة القطاع الطبى كون الإنسان المصرى أحد المحاور الرئيسية للجمهورية الجديدة .

وإنطلاقاً من توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتقديم خدمات طبية جيدة لأهالى المحافظة والاستفادة من الخبرات والخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى العسكري بشبين الكوم.

وعلى من يرغب من المواطنين من أبناء محافظة المنوفية في الحصول على الخدمات الطبية بالمستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم التواصل والاستفسار من خلال الأرقام التالية ( 0482096484 – 01122211332 – 01122239338  / واتساب  01000910662 ).

وأكد محافظ المنوفية على أن المستشفى العسكرى بالمنوفية تعد صرح طبي عملاق ونقلة نوعية في المجال الطبي لما تشمله من أجهزة ومعدات طبية حديثة ومتطورة ونخبة متميزة من الأطباء والاستشاريين وتوفير كافة أشكال الرعاية والخدمات الصحية التي يحتاجها المواطن بمختلف التخصصات الطبية مما يعود بالنفع العام على أبناء المنوفية من المدنيين والعسكريين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الخدمات الصحية شبين الكوم العيادات الخارجية الخدمات الطبیة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

أنباء عن وجود إصابات..اخلاء عقارين مجاورين بشبين الكوم بالمنوفية

قررت الأجهزة التنفيذية في محافظة المنوفية، إخلاء عقارين مجاورين لمنزل شبين الكوم المنهار، وفرض كاردون حول المكان لتأمين السكان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إخلاء عقارين مجاورين

وقال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، إنه اخلو منزلين مجاورين للعقار منهار بمنطقة قبلي شبين الكون، عقب اكتشاف جدار منهار في أحدهما والآخر به تنميل، وعلي الفور تم عمل اللازم من عمل المعاينات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأضاف أبو ليمون، أنه كلف السكرتير العام المساعد لانتقال إلي موقع العقار برفقة القيادات التنفيذية للوقوف على تداعيات انهيار منزل شبين الكوم.

وأكد محافظ المنوفية، أن العقار كان به ميول وصادر بشأنه إجراءات قانونية وصاحبه، موضحًا بأنه تقدم بطلب قرار هدم الأحد الماضي، وتمت المعاينة اللازمة وجار تأمين العقارات المجاورة الحادث للوقوف على مدى تأثرها، وسوف يتم الدفع بلجنة هندسية للوقوف على حالة العقارات المتواجدة في مكان الواقعة.


 

مقالات مشابهة

  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بمدينة بدر
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • أزولاي: افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة
  • محافظ المنوفية: تشكيل لجنة لمعاينة المنزل المنهار بشبين الكوم والمنازل المجاورة
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري
  • محافظ المنوفية: لا وفيات أو إصابات في حادث سقوط عقار شبين الكوم.. فيديو
  • انهيار منزل في حي قبلي بشبين الكوم بالمنوفية
  • أنباء عن وجود إصابات..اخلاء عقارين مجاورين بشبين الكوم بالمنوفية
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري بمدرسة الخدمات الطبية للقوات المسلحة