نجح مسؤولو النادي الأهلي في حسم الصفقة الثالثة بعد الإعلان عن ضم المدافع يوسف أيمن، والظهير الأيسر يحيى عطية الله، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أنّ الأهلي نجح في إتمام تعاقده مع الصفقة الثالثة وهو الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب  فيرينكفاروسي المجري، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة بشكلٍ رسمي، خلال أيام قليلة.

وحصل الأهلي على توقيع محمد بن رمضان بعد الاتفاق مع ناديه على التفاصيل كافة إذ إنّ من المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة، خلال أيام قليلة، وخضوعه للفحص الطبي ومن ثم الإعلان عن التعاقد معه رسميًا.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع التونسي محمد بن رمضان

وقال مصدر داخل شركة الكرة في الأهلي، إنّ الأهلي نجح في الحصول على توقيع محمد بن رمضان من ناديه المجري بمقابل 2 مليون و200 ألف دولار، بحيث يدفع الأهلي مليون دولار كمقدم للتعاقد على أن يدفع مليون و200 ألف جنيه على دفعتين خلال سنة بحيث يكون القسط الأول منتصف عام 2025 والقسط الآخر في نهاية العام نفسه.

وشدد المصدر أن راتب محمد علي بن رمضان يصل إلى 450 ألف دولار في الموسم الواحد ويزيد بقيمة 100 ألف دولار في الموسم الواحد على أن يكون مدة التعاقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة.

الأهلي يبحث عن صفقات جديدةويواصل مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاتهم من أجل حسم باقي صفقات الانتقالات الصيفية الجارية 2024؛ لتلبية رغبات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويسعى مسؤولو الأهلي للتعاقد مع مدافع جديد بعد تأكد رحيل محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي نظرًا لرغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي، كما يسعى النادي لضم لاعبين أجانب أحدهم في مركز رأس الحربة والأخر في مركز الجناح الأيمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بن رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل| الصفقة الجديدة للأهلي مهددة بالغياب عن دوري الأبطال

بات أشرف داري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن رحلة المارد الأحمر إلى كينيا، لمواجهة فريق جورماهيا، في مستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا، منتصف الشهر الجاري؛ وذلك بسبب الإصابة.

الفحص الطبي يحدد موقف أشرف داري من السفر إلى كينيا لمواجهة جورماهيا

ويعاني أشرف داري من إصابة عبارة عن التواء بسيط في الكاحل؛ خلال مباراة منتخب بلاده المغرب أمام  ليسوتو، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في المغرب العام المقبل.

وسيغيب صفقة الأهلي الجديدة عن التدريبات لمدة 4 أيام فقط، ومن ثم يعود بشكل طبيعي، للمشاركة في التدريبات؛ ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي خلال الساعات الجارية لتحديد موقفه النهائي.

وفي حال تأكد غياب أشرف داري لمدة 4 أيام عن التدريبات، وفق لما صرح به والد اللاعب؛ فإن الأقرب أن يغيب اللاعب عن رحلة السفر إلى كينيا لمواجهة فريق جورماهيا، المقرر إقامتها الأحد.

وتغادر بعثة الأهلي، إلى كينيا، يوم الجمعة المقبل إلى العاصمة الكينية نيروبي؛ استعداداً لمواجهة جورماهيا الكيني المقرر لها الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الــ32 لدوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي.. اعرف التفاصيل
  • عاجل| الصفقة الجديدة للأهلي مهددة بالغياب عن دوري الأبطال
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • الأهلي يطلب تقريراً طبياً حول إصابة "ربيعة".. ويبحث عن الصفقة الأخيرة
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري
  • كواليس تحرك الأهلي الأخير لضم بن رمضان وسر المليون دولار