قالت الفنانة هدى رمزي، أنه من الصعب إعادة إنتاج تقديم فيلم مثل فيلم "جري الوحوش" مثل هذه الأعمال بنفس الجودة والقيمة الفنية التي كانت موجودة في الماضي.

 

وتابعت "رمزي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، إلى أن الفيلم جمع بين عباقرة من الفنانين مثل نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، حسين الشربيني، نورا، إلى جانب المؤلف محمود أبو زيد والمخرج علي عبد الخالق، مؤكدة أن هذه العظمة الفنية من المستحيل تكرارها في الزمن الحالي.


وأشارت هدى رمزي، إلى أن التعامل مع الفنانين في الوسط الفني أصبح مهين، وحب الجمهور هو الذي يجعل الفنان يستمر في عمله، واصفة إياه بـ البلسم ورأس مال الفنان الحقيقي هو حب الجمهور له.


وأشارت هدى رمزي، أن ما يعرض عليها من أعمال غير جيدة وأصبح التقدير بالنسبة لفنانين جيلها غير موجود وللاسف التعامل مع الفنانين من جيلنا أصبح غير ملائم، وإذا لم يقدر الفنان بالشكل المناسب فيكون شيئًا سيء.

 

نبذة عن برنامج “تفاصيل” 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

https://www.facebook.com/share/v/bMrrRYjndbiTXiRs/?mibextid=oFDknk

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل الفنانة هدى رمزي برنامج تفاصيل برنامج تفاصيل حسين فهمى حسين الشربيني فضائية صدى البلد محمود أبو زيد هدى رمزی

إقرأ أيضاً:

«الجمارك» تعلن تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مخدرات 

أعلنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية، وأحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبني رقم 2، ضبط الفنان سعد الصغير، وبحوزته تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا.

سعد الصغير ينكر التهمة 

وأوضحت مصادر مطلعة بالجمارك، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، استوقف محمد جمال فرج مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، ونظرا لقصر مدة سفره وكثرة تردده، تم العرض على خالد شعبان مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 2، الذي كلف أحمد حسين أبو العلا مأمور الجمرك المعين على جهاز الفحص بالأشعة بتفتيش حقيبة الراكب، بواسطة الجهاز، فتلاحظ له وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة، وبالعرض على أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك قام بتكليف كل من محمد عبد المحسن وأحمد حمدي عبد العال مأموري الجمرك بتفتيش حقيبة الراكب يدويا بدقة، مما أسفر عن وجود المضبوطات المذكورة.

وأمر مدير الإدارة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد علي المدير العام ورئيس الإدارة المركزية، اللذان أحالا الراكب للنيابة المختصة بعد العرض على الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك.

مقالات مشابهة

  • بدأ التصوير.. تفاصيل مشاركة رامي وحيد بالسينما الأمريكية في «living with grandma»
  • بكاء وانهيار.. تفاصيل 6 ساعات قضاها الفنان سعد الصغير أمام النيابة
  • على طريقة اللى يروح ميرجعش.. تفاصيل القبض على سعد الصغير
  • «الجمارك» تعلن تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مخدرات 
  • بعد أن أثارت لوحته جدلا واسعا ...الفنان عدنان جمن يدعو الجمهور لزيارة لوحته الفنية الفريدة لمدينة صنعاء
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل