كشف مصطفى المقدم، الوكيل المكلف من النادي الأهلي بالتفاوض حول صفقة جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير، عن تفاصيل فشل انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأحمر. 

شبانة: استدعاء الشماخ من الامارات لحسم انتقاله للأهلي خاص| مصدر مغربي لـ "الفجر".. أزمة الشماخ تقترب من النهاية واللاعب على أبواب الأهلي

وأوضح المقدم خلال مداخلته في برنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم حسن شحاتة على قناة الحياة، أن الأهلي تعامل بمنتهى الاحترافية في مفاوضات ضم الشماخ، وقام بكل ما يلزم لإنجاح الصفقة.

وأشار المقدم إلى أن جمال الشماخ كان متحمسًا جدًا للانضمام إلى الأهلي وأبدى موافقته على الانتقال، إلا أن نادي حسنية أغادير لم يكن متعاونًا على الإطلاق، حيث تجاهل الرد على البريد الإلكتروني الذي أرسله الأهلي ولم يظهر أي نية لإتمام الصفقة.

وأضاف الوكيل أنه لم يكن هناك أي تواصل مباشر بين الأهلي وحسنية أغادير، على الرغم من محاولاته لتسوية الأمور، حتى أنه سافر إلى الإمارات للقاء نائب رئيس النادي المغربي لكنه لم يجد أحدًا للتحدث معه. وأعرب المقدم عن استغرابه من موقف النادي المغربي، خصوصًا وأن الأهلي قدم عرضًا مغريًا بقيمة 650 ألف دولار، وهو أكبر عرض تلقاه النادي في أي لاعب.

في ختام حديثه، أشاد المقدم باحترافية الأهلي في التعامل مع الموقف، حيث قام النادي بالتعاقد مع يحيى عطية الله بعد تعثر صفقة الشماخ. وأعرب عن إحباطه الشديد من طريقة تعامل حسنية أغادير التي أدت إلى إفشال انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال الشماخ المغربي جمال الشماخ اخبار الأهلي اخبار صفقات الأهلي حسنية اغادير حسنیة أغادیر

إقرأ أيضاً:

أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا

 


تحدث أيمن منصور، نجم الزمالك السابق عن ذكرياته مع مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي عام 1994، والتي حقق لقبها الأبيض بهدف واحد دون رد.

قال أيمن منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، مواجهة الأهلي في السوبر 1994 لن تنسى، ويكفي أن الجميع يتذكرني حتى هذا الوقت بهدفي في شباك أحمد شوبير والذي كان سببًا في تتويجنا باللقب الأفريقي.

الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية

وحكى أيمن منصور تفاصيل حديث جمعه بالراحل محمود الجوهري المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت، والذي قال له، "لماذا تسدد بشكل مميز مع منتخب مصر ولا نرى هذه التسديدات مع الزمالك، فكان ردي سترى يا كابتن في مباراة السوبر أمام الأهلي تسديدات مميزة".

وأضاف، وفقني الله في ترجيح كفة فريقي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كانت هي الأصعب لأن الكرة لم تكن أمامي بمسافة تسمح لي بوضع الاستعداد للتصويب، ولكنها خرجت بقوة في مرمى الأهلي.

وأتم منصور تصريحاته قائلًا، لاعبو الزمالك عليهم العامل الأكبر في مواجهة السوبر المُقبلة لإسعاد جماهير القلعة البيضاء، ورسالتي لهم فعل كل ما لديهم داخل الملعب، مشددًا على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على التتويج بلقب السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • «كا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم
  • عاجل| الصفقة الجديدة للأهلي مهددة بالغياب عن دوري الأبطال
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا
  • وكيل يوسف ساليتش يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد