أكد الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة بمجلس الوزراء، أن منظومة الشكاوي الحكومة تنقل وتساهم في حل مشاكل المواطنين، لافتًا إلى أن المنظومة قد تعقد اجتماعا لمشكلة يعاني منها أكثر من مواطن.

منظومة الشكاوى بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تستجيب لـ5021 شكوى وزيرة التضامن تفتتح فعاليات التدريب المتقدم على منظومة الشكاوى اعتذار رئيس الوزراء عن تخفيف الأحمال

وقال "الرفاعي" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن منظومة الشكاوي تلقت العديد من الشكاوي خلال فترة قطع التيار الكهربائي، مشيرًا إلى أن الحكومة ليست في معزل عن المواطنين.

وتابع: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء يستعرض جهود المنظومة من خلال التكليف أو العرض لمتابعة قضايا معينة، موضحًا أن رئيس الوزراء اعتذر للمواطنين بسبب أزمة تخفيف الأحمال.

تلقي 196 ألف شكوى في يوليو 

وأوضح أن مواقع التواصل الاجتماعي قد تهول بعد الأمور، مثل نتيجة الثانوية العامة، لذا المنظومة الفترة الأخيرة تلقت العديد من الشكاوي من قبل أولياء الأمور والطلاب حول نتيجة الثانوية العامة.

وأكمل: المنظومة تلقت نحو 196 ألف شكوى خلال شهر يوليو الماضي وتم حل 71% منها، لافتًا إلى المنظومة تقلت 7.5 مليون شكوى منذ قرار صدور إنشائها.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولى الثانوية العامة الشكاوي الحكومية حل مشاكل المواطنين منظومة الشکاوى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات.

أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، أن جامعة باديا تأتي نتاجا للتعاون مع شركتي بالم هيلز إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتعليم لخدمات الإدارة إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التعليم الجامعي.

إعلان الشراكة 

وأوضح أن الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم في افتتاح جامعة باديا بين الحكومة والقطاع الخاص، هي شراكة حقيقية للنهوض بالمنظومة التعليمية، متابعًا "افتتاح جامعة باديا اليوم يؤكد الدور القوي الذي تقوم به الدولة لدعم القطاع الخاص تجاه الاستثمار في قطاع التعليم الجامعي".

وعلق موسى "ننفق على التعليم والصحة، ونفتتح مشروعات كبيرة لخدمة المصريين، فالدولة لم تبخل بـ جنيه على التعليم والصحة، ومش بتعمل كباري بس زي ما الناس بتقول"، مؤكدًا على جهود الدولة لدعم القطاع الخاص، وما يتم إتاحته من بنية تحتية في مختلف القطاعات ساهمت في إقامة العديد من المدن الجديدة، فالحكومة تؤمن بأن التعليم هو جزء من دورها في التنمية.

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: 361 مليون جنيه لتطوير منظومة إدارة المخلفات بالبحر الأحمر
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)
  • منظومة الشكاوى الحكومية: نقل مسنة تجاوز وزنها 250 كيلوجراما بالغربية للعلاج
  • منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تستجيب لعدد من الشكاوى ذات البعد الإنساني
  • "نقل مسنة وزنها 250 كجم للعلاج".. الحكومة تستجيب لعدد من الشكاوى ذات البعد الإنساني (تفاصيل)
  • رئيس الوزراء يكشف عن قضية ستكون عنصر جوهري في أهداف الحكومة
  • عضو بـ«الشيوخ» يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي
  • النائب ياسر الهضيبي يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية