خرج الطالب عمر محمد احمد هلال ابن شبين الكوم محافظة المنوفية من ترتيب الأوائل حيث أنه كان في الترتيب العاشر علي الجمهورية بشعبة علمي رياضه وأصبح الآن بعد إضافة درجات الفيزياء خارج سباق الأوائل.

وأكد والد الطالب عمر لـــــ " بوابة الوفد " أنه فوجئ بتغير قائمة الأوائل، وخروج ابنه من  الترتيب العاشر.

وأشا والد الطالب الي أنه لم يتواصل معه، أو يخطرة أي مسؤول من وزارة التربية والتعليم عن ما يخص تغير الترتيب الخاص بنجله وكانت معلوماته عن ماحدث بتغير قائمة الأوائل في الثانوية العامة بالنسبة إليه برنامج تلفزيوني فقط علي حد تعبيره.

 

و أضاف “ والد عمر” العاشر مكرر علمي علوم أن نجله كان حاصل علي 403 ولم تضاف له أي درجات وزملية العاشر مكرر حصل علي درجتين أصبح 405 وتم خروج ابني من الترتيب العاشر، هذه تعد مهزلة وعدم مصداقية من وزارة التربية والتعليم.

وتسأل والد الطالب عمر العاشر مكرر علمي رياضه بعد خروج نجله عن كيف تم التصنيف والفرز فـ لماذا قائمة الأوائل لماذا قائمة أوائل علم علوم 16 طالبا وطالبة ؟ وقائمة أوائل علمي رياضة 10 طلاب فقط؟


هل تم بناءا علي درجتين الفيزياء المضافين أم أن هناك سؤال تم الغائه وتم إضافة 7درجات لبعض الطلاب من اللاشيء.

وطالب والد الطالب عمر من التوجيه الخاص بمادة الفيزياء الخروج علي الهواء مباشرة أن يوضحوا بالورقة والقلم كيف تم تصحيح المادة هل تم توزيع علي الأسئلة وهل تساوي الطالب المجتهد مع غيرة.

مؤكداً  أنه لا يوجد ثقة في وزارة التربية والتعليم ولابد من خروج بيان رسمي يوضح هذه المهزلة، مؤكدا أن ترتيب الأوائل جاء وفقا للأهواء.

وعبر والد الطالب - عن حزنه الشديد وعن حال نجله قال إنه  أصيب بصدمة غير عادية فبعد أن كان فوق السحاب وقع من عليها وأصبح حزين للغاية، مؤكدا أنه سيلتحق بكلية الهندسة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر مكرر محافظة المنوفية عمر محمد احمد ترتيب الأوائل والد الطالب العاشر مکرر الطالب عمر

إقرأ أيضاً:

من ذهب.. «رياضة النواب» تهنئ أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أبطال مصر البارالمبيين، الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وقال الدكتور محمود حسين، في بيان صحفي اليوم: باسمي وباسم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اتقدم بخالص التهاني لأبطال مصر الذين رفعوا اسم وطننا الغالي عاليا في ذلك الأولمبياد العالمي.

وتابع رئيس لجنة الشباب: لقد أثبت أبطال مصر الحاصلين على 7 ميداليات متنوعة أنهم أبطال من ذهب ومن حقهم أن يفخروا بأنفسهم بتحقيقهم هذا الإنجاز الكبير.

وأشاد رئيس لجنة الشباب، بحرص القيادة السياسية على تهنئة الأبطال البارالمبيين، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتبر الداعم الأول لكل الرياضيين ويدعم بقوة الأبطال البارالمبيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية التي تحقق الإنجازات في مختلف المنافسات.

يذكر أن أبطال مصر البارالمبيين تمكنوا من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة، بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية في النسخة الحالية عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم، ومحمد صبحي وزن 88 كجم فى رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.

مقالات مشابهة

  • تشريعية النواب: العدالة لا تخضع للأهواء والأجيال القادمة هي الحكم على قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • جامعة المعرفة والعلوم الحديثة تحيي ذكرى المولد النبوي وتحتفي بالطلاب الأوائل
  • تنسيق كليات المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة (القائمة الكاملة)
  • برنامج تدريبي لتطوير مهارات المشرفين التربويين
  • من ذهب.. «رياضة النواب» تهنئ أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • فعالية لكليتي الطب البيطري والإعلام بجامعة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • قائمة كليات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 «علمي علوم».. رابط مباشر لتسجيل الرغبات أونلاين
  • طلاب التميز يثورون: مطالبات ملحة بتحقيق العدالة في التعيين
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات