قال بدر عبد العاطي، وزير الخارجية المصري، إن المنطقة اللوجستية المصرية في رواندا ستشهد معرضا دائما للمنتجات المصرية، موضحًا: "ستسهم المنطقة في المزيد من الرواج التجاري".

معهد فلسطين للأمن القومي: إيران وحزب الله يشنان حربا نفسية على إسرائيل تعرف على تأثير تعديل مادة الفيزياء للثانوية العامة على تنسيق المرحلة الأولى 2024

وأضاف عبدالعاطي، خلال لقاء مع الإعلامي أحمد بشتو على قناة "القاهرة الإخبارية": "أحطت الرئيس علما بما أجريته من لقاءات مع رجال الأعمال الروانديين وتعليمات الرئيس السيسي فيما يتعلق بتطوير التعاون مع رواندا في المجالات كافة".

وتابع وزير الخارجية المصرية: "أحطت الرئيس الرواندي علما بالزيارة الهامة التي قمت بها برفقة البروفيسور الدكتور مجدي يعقوب لمركز مجدي يعقوب مصر رواندا للقلب والموجود هنا قرب العاصمة كيجالي".

وأوضح: "هذا المركز سيكون أيقونة لتقديم الرعاية الصحية لأبناء رواندا والدول المجاورة مجانا بدعم من مصر والحكومة المصرية والقطاع الخاص المصري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رواندا وزير الخارجية بدر عبد العاطي القاهرة الإخبارية مجدي يعقوب

إقرأ أيضاً:

ريلاينس هيلث تقدم قيمة استثنائية فى برامج الرعاية الصحية للشركات

تضع ريلاينس هيلث (Reliance Health) الشركة المتخصصة فى تقديم حلول الرعاية الصحية المدعومة تكنولوجياً، معياراً جديداً فى مشهد التأمين الصحى فى مصر، من خلال تقديم قيمة استثنائية مقابل التكلفة فى برامج الرعاية الصحية المقدمة للشركات، إذ تلبى عروض «ريلاينس هيلث» الطلب المتزايد على حلول الرعاية الصحية الفعالة من حيث التكلفة التى تستجيب للاحتياجات المتنوعة للشركات، عبر التركيز على توفير طرق السداد المرنة والتغطية الشاملة.

وفى دراسة استقصائية أجرتها «ريلاينس هيلث»، بالتعاون مع شركة كانتار (Kantar) الرائدة فى مجال البيانات والتحليلات السوقية، تم تسليط الضوء على العقبات التى تواجه صناع القرار عند اختيار برامج الرعاية الصحية المُقدمة للشركات، فضلاً عن مخاوفهم بشأن القيمة التى يحصلون عليها من هذه الخطط والبرامج، وقد أظهرت الدراسة أن ما يقرب من 27٪ من صناع القرار أشاروا إلى أن محدودية ميزانيتهم من أهم العوائق التى تواجههم، فى حين يبحث 38٪ عن طرق سداد أكثر مرونة لإدارة الميزانيات بشكل فعال.

وقالت رنا محفوظ، مديرة تدريب وتطوير المبيعات فى ريلاينس هيلث: «تعانى الشركات ازدياد التكاليف على إثر ارتفاع معدلات التضخم، ما يسلط الضوء على أهمية القيمة التى تقدمها برامج الرعاية الصحية، حيث تبحث الشركات عن أفضل قيمة مقابل التكلفة، وموازنة ذلك مع القدرة على تحمل النفقات».

وتابعت: بشكل عام تفتقر الخطط الصحية التقليدية إلى المرونة، خاصة فى خيارات السداد والتغطية، ما يزيد صعوبة تكيف الشركات مع الاحتياجات المتغيرة، لكننا فى «ريلاينس هيلث» نلتزم بتوفير برامج رعاية صحية فعالة تقدم قيمة حقيقية من حيث التكلفة، كما تتميز خططنا بأسعار ثابتة ومعقولة، وخطط سداد قابلة للتكيف، ما يساعد الشركات على إدارة التكاليف بكفاءة.

كانت الدراسة قد كشفت أيضاً أن 23% من مديرى الموارد البشرية أفادوا بأنهم لا يملكون المعرفة أو المعلومات الكافية لاختيار برامج الرعاية الصحية التى تناسب احتياجات شركاتهم، بينما أشار 23% إلى تكاليف العبء الإدارى الواقع عليهم لإدارة برامج الرعاية الصحية باعتبارها عائقاً مهماً.

وأضافت «محفوظ»: «تم تصميم خططنا الصحية لتلبية احتياجات العمل المختلفة، عبر تقديم خطط صحية شاملة ومرنة وفعالة من حيث التكلفة، مع مزايا قابلة للتخصيص»، مؤكدة أن «ريلاينس هيلث» توفر قيمة حقيقية للشركات وموظفيها.

يشار إلى أن استخدام المنصات الرقمية وتطبيقات الأجهزة المحمولة يعد عنصراً جوهرياً فى استراتيجية «ريلاينس هيلث» لتقليل عبء العمل الإدارى على مسئولى الموارد البشرية، ما يسمح للموظفين بإدارة برامج الرعاية الصحية الخاصة بهم بشكل مستقل. وعلاوةً على ذلك؛ تغطى خطط التغطية الشاملة للشركة العاملين وأفراد أسرهم، مع توفير الدعم للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع والاهتمام بسرعة إصدار الموافقات اللازمة.

 

مقالات مشابهة

  • 220 مليوناً من «المبادرات العالمية» لمؤسسة «مجدي يعقوب»
  • الإمارات تدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بـ 220 مليون درهم
  • مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية تقدم دعماً جديداً لمؤسسة «مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب» بقيمة 220 مليون درهم
  • «مبادرات محمد بن راشد العالمية» تقدم دعماً جديداً لمؤسسة «مجدي يعقوب للقلب» بقيمة 220 مليون درهم
  • جامعة النيل تناقش مستقبل الرعاية الصحية المستدامة في مصر 12 سبتمبر
  • حمدان بن محمد يعلن دعم «مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب» بـ220 مليون درهم
  • جامعة النيل تناقش مستقبل الرعاية الصحية المستدامة في مصر
  • وزير الخارجية المصري: الرئيس #السيسي ووزير الخارجية الدنماركي ناقشا العديد من القضايا الإقليمية والدولية
  • ريلاينس هيلث تقدم قيمة استثنائية فى برامج الرعاية الصحية للشركات
  • وزير الخارجية المصري: العلاقات المصرية الإماراتية راسخة ومتطورة