صحيفة الخليج:
2024-09-10@18:44:52 GMT

محمد بن عبدالله: الشباب ركيزة بناء المستقبل

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

محمد بن عبدالله: الشباب ركيزة بناء المستقبل

أكد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان، أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تؤمن إيماناً راسخاً بأن الشباب هم ركيزة أساسية من ركائز بناء المستقبل المشرق لدولة الإمارات، ومن هذا المنطلق، تضع القيادة الرشيدة دعم وتمكين الشباب في مقدمة أولوياتها، مقدمة لهم الفرص والموارد اللازمة ليكونوا شركاء حقيقيين في مسيرة التنمية والازدهار.

 
ودعا الشباب إلى ضرورة التسلح بالتعلم المستمر واكتساب المهارات والخبرات والعمل على تطوير الذات، والعمل بجدية وإخلاص في خدمة الوطن، والإخلاص والوفاء والولاء إلى قيادته الرشيدة، والالتزام بالقيم الوطنية الراسخة، مشدداً على أن شباب الإمارات نموذج يحتذى في تحمل المسؤولية والإبداع، وفي العمل بجد وإخلاص، لترجمة طموحاتهم الكبيرة وخدمة وطنهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشباب

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: مترو دبي يمثل ثقافة دبي القائمة على الجودة والالتزام

شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جميع العاملين في مترو دبي لجهودهم في الحفاظ على هذه القيمة الحضارية.

وأكد سموه  أن بمشروع مترو دبي، يمثل ثقافة دبي القائمة على الجودة والالتزام بالمواعيد وخلق أفضل بيئة للعيش والعمل في العالم.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. نفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا محمد بن راشد: طحنون بن زايد ضمن 100 شخصية تشكل مستقبل الذكاء الاصطناعي

وقال سموه عبر منصة إكس:"15 عاماً مرت منذ افتتاح مترو دبي .. نقل خلالها 2.4 مليار مسافر في أكثر من 4.3 ملايين رحلة.. ونسبة الالتزام بمواعيد رحلاته بلغت 99.7% … ونريدها 100% بإذن الله .. الالتزام بالمواعيد ثقافة .. وفضيلة .. وقيمة حضارية نبيلة" .

وأضاف سموه:" مشروع مترو دبي .. يمثل ثقافة دبي .. القائمة على الجودة والالتزام بالمواعيد وخلق أفضل بيئة للعيش والعمل في العالم .. وشكرنا وتقديرنا لجميع العاملين في مترو دبي لجهودهم في الحفاظ على هذه القيمة الحضارية" .

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • «الشباب و صناعة المستقبل» ندوة بمجمع إعلام الجمرك بالإسكندرية
  • «الشباب وصناعة المستقبل» ندوة توعوية ضمن حملة «إيد في إيد هننجح» بحي الجمرك
  • «المسرّعات المستقلة لدولة الإمارات العربية المتحدة للتغيُّر المناخي» تختتم الجلسة الاستشارية الأولى حول آلية تعديل الحدود الكربونية
  • تعاون لدعم الشباب العربي والعمل المجتمعي
  • أحمد بن سعيد: نعاهد محمد بن راشد على بناء أجيال تواكب متغيرات المستقبل
  • ثمّن اهتمام القيادة الرشيدة ونقل تقدير أمير المنطقة.. نائب أمير مكة المكرمة يعلن بدء التخطيط الزمني لحج 1446هـ
  • خبراء: القدرات الرقمية عنصر أساسي لتحقيق التقدّم الاقتصادي والاجتماعي
  • محمد بن راشد: مترو دبي يمثل ثقافة دبي القائمة على الجودة والالتزام
  • بالشراكة مع القيادة العامة.. الحكومة الليبية تسيّر قافلة جوية من المساعدات لدولة تشاد
  • المفاعلات النووية الصغيرة قد تقود طاقة المستقبل.. لكن ضربة البداية هي التحدي في أميركا